رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تأجيل الاجتماع الفنى لبطولة إفريقيا لـ«سيدات الطائرة»

سيدات طائرة الاهلي
سيدات طائرة الاهلي

 تقرر تأجيل الاجتماع الفني لبطولة إفريقيا للأندية للكرة الطائرة للسيدات ليوم غد السبت، بدلًا من اليوم الجمعة، وذلك بسبب عدم اكتمال حضور جميع الفرق المشاركة في البطولة.

ومن المقرر أن يسفر الاجتماع الفني عن أسماء الفرق المشاركة في البطولة الإفريقية وجدول المباريات الخاص بها.

ويشارك الأهلي في البطولة الإفريقية بقائمة تضم ١٤ لاعبة، وهن: شروق فؤاد، وسهيلة وفيق، ونهلة سامح، وزينة العليمي، ودعاء الغباشي، وسارة أمين، والأوكرانية بوجدانا آنيسوفا، ومريم مصطفى، وندى وليد، وآية الشامي، ومايا ممدوح، وفريدة العسقلاني، ومريم متولي، ومي غزال.

ويضم الجهاز الفني لفريق سيدات طائرة الأهلي كلا من المدير الفني حمدي الصافي، وياسر صلاح المدرب العام، وأيمن فؤاد عبدالسلام المدرب المساعد، ورانيا عبدالعزيز مدرب الأحمال، وإيهاب حسن المدير الإداري، وأشرف عباس الإداري، وهدير وحيد طبيب الفريق، ومي محمود المحلل التقني، ومنى مراد إخصائي التدليك.

«سيدات طائرة الأهلي» يختتم مرانه الأول في تونس

الفريق الأول للكرة الطائرة للسيدات بالنادي الأهلي خاض اليوم الجمعة المران الأول له في تونس، وذلك في إطار استعداداته للمشاركة في بطولة إفريقيا للأندية، التي تقام بمدينة قليبية.

اشتمل مران «سيدات طائرة الأهلي» على العديد من الجوانب البدنية، والتدريب على الإرسال والاستقبال، ثم أقيمت فقرات فنية متنوعة ظهرت خلالها اللاعبات بمستوى بدني وفني مميز، وركز حمدي الصافي المدير الفني خلال المران على بعض الجوانب الفنية والخططية المهمة، للوصول إلى أفضل مستوى.