رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

4 بدائل لتعويض الفشل المحتمل لصفقة انتقال مبابى لـ ريال مدريد

كيليان مبابي
كيليان مبابي

بات الفرنسي كيليان مبابي قريبًا من تجديد عقده مع فريق باريس سان جيرمان، وذلك حسبما أكدت تقارير صحفية.

مبابي كان قد أعطى ريال مدريد موافقته على الانضمام للفريق، لكنه عاد ليخبر مسئولي النادي بأنه مازال يفكر في مستقبله، وهو الأمر الذي أكدته الصحافة الإسبانية، والتي أشارت إلى أن النادي الملكي أصبح متشائمًا بخصوص احتمالية التوقيع مع اللاعب.

مبابي سيكشف عن قراره الخاص بمستقبله أحد اليومين المقبلين، الأقرب الآن أن يوقع عقدًا جديدًا مع باريس سان جيرمان، وهو ما قد يمثل ضربة قوية لـ ريال مدريد، الذي ادخر كل جهوده للتعاقد مع كيليان.

الخطة ب لـ ريال مدريد حال فشل التعاقد مع مبابي ستكون موجودة أمام أنظار إدارة النادي برئاسة فلورنتينو بيريز، وفي هذا التقرير، نستعرض 4 لاعبين مرشحين للانضمام للنادي الإسباني عوضًا عن كيليان

محمد صلاح

هو المرشح الأول للانضمام لـ ريال مدريد حال فشل التعاقد مع كيليان مبابي، اللاعب المفضل لـ كارلو أنشيلوتي وأفضل لاعب في العالم بمركزه، كما أكد المدرب الإيطالي للفريق الإسباني، والذي لطالما أبدى إعجابه وتقديره باللاعب، حتى أنه طلب الحصول على قميصه عقب مباراة فريقه السابق نابولي أمام ليفربول في دوري أبطال أوروبا.

محمد صلاح هو الخيار المُفضل لـ ريال مدريد كذلك لأسباب تسويقية، فاسم اللاعب المصري مُهم للنادي الإسباني، لكن ورغم كل تلك الاعتبارات، قد لا يبدو الخيار الأسهل لنادي العاصمة المدريدية.

محمد صلاح تكمن رغبته الأولى في الاستمرار مع ليفربول، لكن في نفس الوقت إدارة النادي الإنجليزي لا ترغب في تلبية طلباته وكسر سقف الرواتب، لذا فإن الأمر سيعتمد على ريال مدريد ورغبته في التعاقد مع مو.

محمد صلاح

رياض محرز

اللاعب الجزائري لـ مانشستر سيتي، هو أحد اللاعبين الذي نال إعجاب أنشيلوتي وإدارة نادي ريال مدريد، وهو مرشح للانتقال لـ إسبانيا.

محرز ينتهي عقده مع مانشستر سيتي بنهاية الموسم المقبل، وقد يتساهل الفريق الإنجليزي في فكرة التفريط به للحصول على أي مكاسب مادية جراء بيعه.

محرز قدم أحد أفضل مواسمه على الإطلاق مع مانشستر سيتي رقميًا، حيث سجل 24 هدفًا وصنع 9 أخرى في مختلف المسابقات.

رياض محرز

سيرجي جنابري

يمتاز جنابري عن محرز وصلاح بصغر سنه مقارنة بهما، وهو لم يتوصل لاتفاق حتى الآن مع بايرن ميونخ لتجديد عقده والذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

جنابري هو أحد المرشحين للانتقال لـ ريال مدريد حال فشل التعاقد مع مبابي، لكنه قد يحتاج لتخفيض مطالبه المادية المتعلقة براتبه.

سيرجي جنابري

باولو ديبالا

 

سيبدأ اسم الأرجنتيني باولو ديبالا في الانتشار بمحيط نادي ريال مدريد، وذلك حال فشل التعاقد مع مبابي.

اللاعب الأرجنتيني سيرحل عن فريقه يوفنتوس الإيطالي بنهاية الموسم الحالي، والأقرب أن ينضم لـ توتنهام مع مدربه السابق أنطونيو كونتي، لكن النادي الإسباني قد يحاول جس نبضه من أجل انتقال محتمل لكتيبة كارلو أنشيلوتي.

باولو ديبالا