رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد الحصول على موافقة إيسترن كومبانى.. الأهلى يرفض الاستسلام فى التأجيل قبل السفر للمغرب

الأهلي
الأهلي

ما زالت هناك محاولات من قبل إدارة القلعة الحمراء لتأجيل مباراة الأهلي وإيسترن كومباني، ضمن مبارياته المؤجلة من عمر مسابقة الدوري  قبل السفر إلي المغرب لمواجهة الوداد البيضاوي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.
وكشف مصدر مسئول عن أن الأهلي وجه اتهامات لاتحاد الكرة بعدم مساندة الأندية المصرية في الوقت الذي قام فيه نظيره المغربي بتأجيل مباريات منافسه فريق الوداد حتى يتمكن من الاستعداد الأمثل للمباراة النهائية.
وأضاف المصدر أن الأهلي أرسل خطابا يطلب فيه الموافقة علي التأجيل للسماح للفريق  السفر مبكرا إلى المغرب استعدادًا لمباراة الوداد في نهائي بطولة إفريقيا المقرر لها يوم 30 من الشهر الجاري، خاصة بعد الحصول علي موافقة إدارة إيسترن كومباني.
وأشار المصدرإلى أن الأهلي يخشي في حالة خوض مباراة ايسترن كومباني تعرض أحد لاعبي الفريق للإصابة أو الاجهاد، وهو الأمر الذي سوف يؤثر على الفريق بالسلب قبل المواجهة المرتقبة في نهائي بطولة إفريقيا.
وسادت حالة من الغضب الشديد داخل أرجاء النادي الأهلى جراء رفض اتحاد الكرة ورابطة الأندية تأجيل مباراة إيسترن كومباني المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل في الدوري على الرغم من المخاطبات التي جرت في الأيام القليلة الماضية بين النادي واتحاد الكرة في هذا الشأن.