رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

من بينها مواجهة بيراميدز والاتحاد.. تعرف على مباريات الجولة العشرين للدورى الممتاز

بيراميدز
بيراميدز

تنطلق، غدا السبت، منافسات الجولة العشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز نسخة 2021-2022، التي تقام على مدار 4 أيام، مع تأجيل قمة الأهلي والزمالك إلى يوم 19 يونيو المقبل، واستبدالها بمواجهة “القلعة الحمراء” أمام إنبي المؤجلة من الجولة 15.

 

ويقدم لكم "الكابتن"، في السطور التالية، باليوم والساعة مواعيد الأسبوع الـ20 للدوري

 

الأهلي وإنبي أبرز مواجهات السبت

 

يستهل فريقي إيسترن كومباني وسموحة ضربة البداية في الأسبوع العشرين، في تمام الرابعة عصرا، على استاد بتروسبورت بالتجمع الخامس، ثم في تمام السادسة والنصف ليلا، يستضيف طلائع الجيش نظيره المقاولون العرب، على استاد جهاز الرياضة العسكري.

 

وتعد مواجهة إنبي والأهلي المؤجلة من الجولة الـ15 هي أبرز مواجهات السبت، والتي تقام على ملعب الجبل الأخضر، في تمام التاسعة مساء.

 

بيراميدز يهدد مسيرة عماد النحاس مع الاتحاد 

 

وتستأنف منافسات الجولة ذاتها، بعد غد الأحد، بإقامة 4 مباريات، ففي تمام الرابعة عصرا، يستضيف الإسماعيلي نظيره البنك الأهلي، على استاد الإسماعيلية.

أما في السادسة والنصف تقام مواجهتا المصري مع فيوتشر إف سي وسيراميكا كليوباترا مع مصر المقاصة، ويختتم اليوم، بمواجهة ربما قد تكون مصيرية في استمرار عماد النحاس على رأس القيادة الفنية لزعيم الثغر من عدمه، عندما يستضيف الاتحاد منافسه بيراميدز على إستاد الإسكندرية، في تمام التاسعة ليلًا.

 

فاركو يواجه الجونة وإنبي وغزل المحلة

 

يواجه الوافد الجديد فاركو نظيره الجونة، في تمام السادسة والنصف مساء الإثنين القادم.

 

وتختتم منافسات الجولة العشرين من مسابقة الدوري، الثلاثاء المقبل، على استاد بتروسبورت بالتجمع الخامس، في تمام السادسة والنصف مساء، عندما يستضيف إنبي نظيره غزل المحلة.