رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميًا.. أنطونيو روديجير يعلن رحيله عن تشيلسى

أنطونيو روديجير
أنطونيو روديجير

أعلن الألماني أنطونيو روديجير، اليوم الجمعة، رحيله بشكل رسمي عن فريق تشيلسي الإنجليزي بنهاية عقده هذا الموسم.

وكشف روديجير من خلال حوار مع منصة "The Players' Tribune"، قائلًا: "أغادر هذا النادي بقلب مثقل، لقد كان كل شيء بالنسبة لي، حتى هذا الموسم، مع كل التعقيدات، كان ممتعًا.. كرة القدم هي كرة القدم، نحن محظوظون لأننا نلعب لعبة من أجل لقمة العيش نلعبها مجانًا على أي حال.. في الواقع، عندما ترددت شائعات حول القيود المالية، كنا جميعًا نضحك بشأن الاضطرار إلى ركوب حافلة أو طائرة أصغر أو أي شيء آخر للذهاب إلى المباريات.. أعني طائرة صغيرة؟ أوه لا !!! ماذا سأفعل؟".

وأردف: "بحقكم.. هل تعلم من أين أتيت؟ طائرة صغيرة لا تزال امتيازًا.. بصراحة، تبدو الحافلة المتجهة إلى مانشستر رائعة نوعًا ما، أنا والأولاد كنا سنجعل الأمر ممتعًا بالتأكيد".

وزاد: "لسوء الحظ، بدأت مفاوضات عقدي بالفعل تصبح صعبة في الخريف الماضي.. العمل هو عمل تجاري، ولكن عندما لا تسمع أي أخبار من النادي من أغسطس إلى يناير، يصبح الوضع معقدًا.؟ بعد العرض الأول، كانت هناك فجوة طويلة من لا شيء.. نحن لسنا روبوتات، هل تعلم؟ لا يمكنك الانتظار لأشهر مع الكثير من عدم اليقين بشأن مستقبلك.. من الواضح أن لا أحد رأى العقوبات مقبلة، لكن في النهاية، أبدت أندية كبيرة أخرى اهتمامًا، وكان علي أن أتخذ قرارًا. سأترك الأمر عند هذا الحد، لأنه بصرف النظر عن العمل، ليس لدي أي شيء سيء لأقوله عن هذا النادي".

واختتم قائلًا: "سيكون تشيلسي دائمًا في قلبي.. ستكون لندن دائمًا موطني.. لقد جئت إلى هنا بمفردي، ولدي الآن زوجة وطفلان جميلان. أنا أيضًا".

كما تحدث روديجير عن زملائه في تشيلسي، خاصة نجولو كانتي الذي أثنى عليه كثيرًا، إضافة لذكرياته مع الفريق والتتويج بدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

وكانت تقارير صحفية قد أكدت توصل أنطونيو روديجير لاتفاق مع ريال مدريد الإسباني، للانضمام لصفوفه خلال الميركاتو الصيفي المقبل.