رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كلوب: محمد صلاح لا يريد المخاطرة بالمشاركة.. ولم أتحدث مع جيرارد بخصوص مباراة السيتى

يورجن كلوب
يورجن كلوب

كشف الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، عن موقف الثلاثي محمد صلاح وفيرجيل فان دايك وفابينيو من المشاركة مع الفريق أمام وولفرهامبتون في الجولة الأخيرة لبطولة الدوري الإنجليزي.

ويستعد فريق ليفربول لمواجهة وولفرهامبتون في الخامسة من مساء يوم الأحد في الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة لبطولة الدوري الإنجليزي.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "لست متأكدًا مما سنفعله في عطلة نهاية الأسبوع، ليست هناك فرصة لأن نتحمل أي مخاطر.. تبدو الأمور جيدة، يأخذ الأولاد خطوات.. محمد صلاح لا يريد المخاطرة، لكنه يبدو جيدًا، الحل المفضل لدي هو أنهم سيلعبون في عطلة نهاية الأسبوع لأسباب تتعلق بالإيقاع أو ربما يكونون على مقاعد البدلاء، لا أستطيع أن أؤكد بنسبة 100٪".

وكان محمد صلاح قد تعرض للإصابة في مباراة فريقه أمام تشيلسي يوم السبت الماضي، في نهائي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وأضاف: "جو جوميز لديه أخبار سارة، نريد فحصًا ثانيًا مُطمئنًا، لكننا اعتقدنا أننا بعد المباراة كنا محظوظين.. إنها مجرد ضربة، كانت ضربة قوية، كنت قلقًا حتى رأيت وجه اللاعب في غرفة الملابس، إذا كان الأمر جيدًا، فسنرى ما يمكنه فعله اليوم أو غدًا".

وعن أستون فيلا ومواجهته لمانشستر سيتي: "إذا كنت سألعب مباراة يمكن أن تساعد دورتموند وماينز، فسيكون ذلك دافعًا لكنني لا ألعب، ولن يلعب جيرارد.. نحن جميعا بشر، ستيفين جيرارد سيأخذ الأمر بجدية 100٪ دون مكالمتي، أنا متأكد من أن بقية أعضاء النادي اتصلوا به، لكنني لم أفعل".

وأكمل قائلًا: "مبروك لإيفرتون البقاء في الدوري، يُعتبر كريستال بالاس مثالًا جيدًا على أن الجميع يلعب من أجل الفوز في الدوري الإنجليزي.. لست قلقا بشأن أستون فيلا.. إنه عدم احترام لوولفرهامبتون، يأتون إلى هنا إلى آنفيلد ويريدون الفوز".

وأردف: "إنه لمن دواعي سروري أن أكون جزءًا من هذا الموسم للفريق.. لقد كان صعبًا ولكنه رائع.. هذه المجموعة استثنائية، إنه جنون.. التواجد مع هؤلاء الناس هو متعة خالصة، من النادر جدًا أن نكون حيث نحن.. لا يمكنك التخطيط لذلك.. فعلها الأولاد، إنه وقت رائع أن تكون مشجعًا لليفربول".

وعن وولفرهامبتون، قال: "لقد قضوا موسمًا رائعًا.. لست متأكدًا مما إذا كان مدربهم برونو لاج سعيدًا جدًا بالموسم، لكن لدي إحساس بمدى قدرته على المنافسة.. أتوقع منهم أن يكونوا أقوياء للغاية مع أفضل تشكيلة ممكنة".

وعن المسيرة الاحتفالية للفريق يوم 29 مايو، قال: "لدي العديد من الأسباب للاحتفال.. لا نعرف عدد الأسباب ولكن لدينا ما يكفي بالفعل، كأس رابطة المحترفين وكأس الاتحاد الانجليزي.. أعتقد أنه يكفي الاحتفال بالحياة، يتعلق الأمر بما نريد الاحتفال به، إنها فقط لنا، إنه فقط من أجل نادي ليفربول.. إنه من أجل الناس. لم أكن أهتم بما يقوله الآخرون، إنها فقط لنا، لم تكن لدينا الفرصة لذلك قبل عامين عندما فزنا بالدوري الإنجليزي، وهذا سبب آخر، سيكون يوم 29 مايو يومًا عظيمًا".