رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقارير: مبابى يتراجع عن اتفاقه مع ريال مدريد.. وترقب لقراره الخاص بمستقبله

كيليان مبابي
كيليان مبابي

كشفت تقارير إعلامية، اليوم الجمعة، عن آخر المستجدات فيما يتعلق بمستقبل الفرنسي كيليان مبابي جناح باريس سان جيرمان.

وحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن مبابي وومثليه أخبروا إدارة نادي ريال مدريد بأنهم ما زالوا يفكرون في مستقبل اللاعب ومصيره، بعد أن كانوا قد أخبروهم بالموافقة على الانضمام لفريق العاصمة المدريدية.

وأشارت الصحيفة إلى النادي الإسباني بدأ يساوره القلق فيما يخص اللاعب، وذلك بعد أن كان قد توصل لاتفاق معه للانتقال للفريق.

وأضافت الصحيفة بأن ممثلي مبابي طلبوا الحصول على 200 مليون يورو في عام 2018 كمكافأة توقيع لللاعب، قبل أن يتم التوصل لاتفاق العام الماضي لتخفيض ذلك المبلغ لـ 130 مليون يورو، لكنهم الآن يتراجعون عن قرارهم بانضمام كيليان للفريق الإسباني.

وأكدت شبكة “راديو مونت كارلو” الفرنسية، انخفاض تفاؤل ريال مدريد فيما يخص التعاقد مع اللاعب، حيث تخرج أخبار من النادي بأنهم لم يعدوا متأكدين من اختيار مبابي اللعب لصفوفهم، فيما يؤكد محيط كيليان أنه ما زال يفكر في قراره.

ونشر الإيطالي فابريزيو رومانو الصحفي الموثوق بصحيفة “جارديان” البريطانية، تغريدة أكد خلالها بأنه مبابي لم يقرر مستقبله حتى الآن، حيث ستجري مناقشة داخلية مباشرة جديدة مع معسكره وعائلته اليوم لتحديد مستقبله، وليس معلومًا حتى الآن ما إذا كان سيفصح عن قراره يوم الأحد أو قبل ذلك، مشيرًا إلى أن نادي باريس سان جيرمان رفع عرضه المقدم لكيليان في آخر 15 يومًا.

وكانت تقارير صحفية فرنسية قد أكدت أن مبابي سيفصح عن قراره الخاص بمستقبله إما السبت أو الأحد المقبلان.