رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

ضم ثنائى الإسماعيلى إلى منتخب مصر الشباب

الإسماعيلي
الإسماعيلي

قرر الجهاز الفني لمنتخب مصر للشباب مواليد 2003، ضم أحمد أيمن وعمر الساعي ثنائي الإسماعيلي خلال معسكره المقبل، ضمن برنامجه الإعدادي للمنافسات الدولية القادمة.

يأتي ذلك بعد المستوي الرائع الذى قدمه الثنائي مع فريقهما فى الموسم المنقضي، ما أدى إلى تصعيدهما للمشاركة مع فريق مواليد ٢٠٠١ ضمن منافسات دوري الجمهورية.

وسيقام المعسكر خلال الفترة من 21 مايو الجاري حتى 10 يونيو المقبل بأحد فنادق القاهرة، الذى تتخلله مباريات ودية.

ويستعد منتخب مصر فى الوقت الحالي للمشاركة فى بطولة كأس الأمم الإفريقية للشباب والتي تحتضنها مصر العام المقبل.

ومن المعروف أن منتخب الشباب بقيادة محمود جابر، يضم من الإسماعيلي بصفة مستمرة في المعسكرات الأخيرة كلا من عبدالله جمال وعبدالله حسني وعمر الساعي وعمرو السعيد.

تدريبات شاقة لحراس المرمي على «الرمال»

أقام سيد توفيق مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، تدريبات لحراس المرمى على الرمال بمضمار استاد الإسماعيلية، وذلك خلال مران اليوم ضمن برنامج الإعداد للقاء البنك الأهلي عصر الأحد القادم لحساب الجولة العشرين من عمر منافسات مسابقة الدوري العام.

واشتملت التدريبات التى شارك بها الخماسي محمد فوزي وعمر رضوان وأحمد عادل عبدالمنعم وكمال السيد وعبدالله جمال حول الجري السريع على الرمال بغرض رفع معدلات اللياقة البدنية والعمل على تقوية العضلات لديهم، وهو ما سيسهم فى تطور مستواهم للأفضل خلال الفترة المقبلة.

وعقب نهاية التدريبات البدنية خاصوا تدريبات على أرض الملعب حول كيفية التعامل مع الكرات العرضية والتسديدات بعيدة المدى إضافة لتدريبات أخرى من شأنها قياس رد الفعل لدى حراس المرمى وسط تعليمات مستمرة وتوجيهات دائمة من مدربهم.

ويقدم حراس المرمى مستويات جيدة لا سيما محمد فوزي الذي بات ضمن أحد أفضل حراس المرمى فى الدوري المصري، حيث انضم لقائمة المنتخب الوطني المبدئية خلال الفترة الماضية بعد تألقه اللافت للنظر مع الدراويش.