رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

دمنهور يتعادل مع الحمام ويقترب من الهبوط للقسم الثالث.. والمجد يكتسح الرجاء 8- صفر

فريق دمنهور يقترب
فريق دمنهور يقترب من الهبوط للقسم الثالث

تأجل حسم صراع الهبوط في المجموعة الثالثة بدوري القسم الثاني بعد تعادل الحمام مع دمنهور بهدفين لكل منهما في المباراة التي أقيمت اليوم في الأسبوع الثامن والعشرين.

التعادل رفع رصيد الحمام إلى 34 نقطة ورصيد دمنهورالى 28 نقطة.. انتهى الشوط الأول بتقدم الحمام 2-1 حيث سجل محمد كارم الهدف الأول في الدقيقة 11 وتعادل كابونجا لدمنهور في الدقيقة 22 وسجل مؤمن فكري هدف الفوز للحمام في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع من ركلة جزاء احتسبها الحكم نادر قمر الدولة  وفي الشوط الثاني سجل دمنهور هدف التعادل في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع وبذلك أصبح لا بديل أمام دمنهور سوى الفوز في مباراتيه المتبقيتين وخسارة الحمام ليتساوى الفريقان في رصيد 34 نقطة ويحتكمان لفارق الأهداف نظرا لانتهاء مبارتيهما معا بالتعادل 1-1 في الدور الأول و2-2 في الدور الثاني.

 وفاز بايونيرز على حرس الحدود بهدفين سجلهما محمد جميل وحسين حمدي من ركلة جزاء في المباراة التي أدارها الحكم وليد عبدالرازق ليرتفع رصيده إلى 38 نقطة ويتوقف رصيد الحدود عند 59 نقطة..

وفاز أبوقير للأسمدة على بلدية المحلة بهدف سجله شريف أشرف في المباراة التي أدارها الحكم أشرف مسعد ليرتقع رصيد أبوقير إلى 45 نقطة ويتوقف رصيد البلدية عند 45 نقطة.

وتعادل دكرنس مع سبورتنج بهدف لكل منهما في المباراة التي أدارها الحكم وائل فرحان ليرتفع رصيد دكرنس إلى 50 نقطة ورصيد سبورتنج إلى 37 نقطة. 

وتعادل الأوليمبي مع المنصورة دون أهداف ليرتفع رصيد الأوليمبي إلى 51 نقطة ورصيد المنصورة إلى 35 نقطة.

وتعادل الزرقا مع كفر الشيخ بهدف لكل منهما ليرتفع رصيد كفر الشيخ إلى 44 نقطة ورصيد الزرقا إلى 22 نقطة. 

وحقق المجد فوزا كبيرا وسحق الرجاء بثمانية أهداف نظيفة في المباراة التي أدارها الحكم حمادة عبدالراضي ليرتفع رصيده إلى 43 نقطة ويتوقف رصيد الرجاء عند 5 نقاط.. وسجل الأهداف محمد عصام في الدقيقتين 10 و55 ومحمد عيد في الدقائق 20 و44 و45 وسليمان محمد في الدقيقتين 70 و79 ومحمد عبدالكريم في الدقيقة 85 . 

وفاز الصيد بالمحلة على المصري بالسلوم 2-1 في المباراة التي أدارها الحكم محمد طه ليرتفع رصيد الصيد إلى 15 نقطة ويتوقف رصيد المصري بالسلوم عند 42 نقطة وشهدت المباراة تصدي وليد شعبان حارس الصيد لركلة جزاء سددها جابر سالم في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع.