رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

شيكابالا يواصل التأهيل فى الزمالك وجلسة بين فيريرا ومعاونيه استعدادًا لأسوان

شيكابالا
شيكابالا

واصل محمود عبدالرازق “شيكابالا” صانع ألعاب وقائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، البرنامج التأهيلي والعلاجي الموضوع له من قبل الجهاز الطبي للفريق بالتنسيق مع الجهاز الفني على هامش تدريب، اليوم الخميس، الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا لمواجهة أسوان المقبلة في كأس للموسم الماضي..

يأتي ذلك في ظل الإصابة التي يعاني منها بشد في العضلة الخلفية وتسببت في غيابه عن المشاركة في التدريبات والمباريات الأخيرة للفريق.

وأدى شيكابالا تدريبات تأهيلية وعلاجية داخل صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق.

فيما وضع الجهاز الفني للفريق برنامجا تأهيليا وبدنيا للاعبين خلال تدريب اليوم، وركز الجهاز الفني خلال هذا البرنامج على تقوية العضلات وعلاج الإرهاق البدني للاعبين، استعدادا للقاء المقبل.

وقاد الثنائي فيليب سوزا مخطط الأحمال ودانيال جونزاليس محلل الأداء هذه الفقرة من خلال تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، وخاض اللاعبون فقرة جري خفيف بمحيط الملعب، وبعد ذلك خاضت كل مجموعة تدريبات بدنية وتأهيلية باستخدام أدوات التدريب بخلاف أداء تدريبات خفيفة بالكرة.

وحرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا على منح مساعديه تعليمات لتنفيذها في الفقرة البدنية قبل بدء التدريبات الفنية.

كما عقد فيريرا جلسة مع جهازه المعاون قبل انطلاق التدريبات، وتطرق المدير الفني للحديث مع أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود وروي أجواش المدربين المساعدين، في بعض الأمور الفنية والخططية الخاصة بالاستعداد للمباراة المقبلة.