رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موقف الزمالك من التعاقد مع أحمد حجازى فى الصيف

احمد حجازى
احمد حجازى

عرض أحد الوسطاء على مسئولي نادي الزمالك في الفترة الأخيرة التعاقد مع أحمد حجازي لاعب فريق اتحاد جدة خلال الفترة المقبلة لتدعيم خط الدفاع وسط النقص الذي يعانيه الفريق في الخط الخلفي وتراجع مستوى العديد من اللاعبين خلال الفترة الماضية، وهو ما دفع الإدارة لضرورة التحرك لتدعيم الدفاع وكان من بين المرشحين أحمد حجازي.

ويواجه مسئولو الزمالك مشكلة في ضم اللاعب بسبب الراتب السنوي له مع الاتحاد الذي يصل إلى مليوني ونصف مليون يورو وهو ما جعل موقف الزمالك صعب بسبب الأزمة المالية التي يمر بها النادي في الوقت الحالي ووضع سقف للصفقات وهو الأمر الذي يصعب من مهمة الزمالك في التعاقد مع حجازي، خاصة أن الأولوية بالنسبة لهم في ضم أي لاعب بمقابل كبير من الأساس على مستوى خط الهجوم.

من جانبه عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك جلسة مع جهازه المعاون قبل انطلاق التدريبات الجماعية، اليوم الخميس، على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة أسوان في نصف نهائي كأس مصر للموسم الماضي.

وتطرق المدير الفني للحديث مع أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود وروي أجواش المدربين المساعدين، في بعض الأمور الفنية والخططية الخاصة بالاستعداد للمباراة المقبلة.

وتحدث البرتغالي جوسفالدو فيريرا مع فيليب سوزا مخطط الأحمال فيما يخص البرنامج التأهيلي والبدني الخاص باللاعبين.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء أسوان المقرر له يوم الإثنين المقبل في نصف نهائي كأس مصر بنسخة الموسم الماضي.