رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أنشيلونى يتحدث عن رحيل جاريث بيل وصفقة مبابى ونهائى دوري الأبطال

كارلو أنشيلوتي
كارلو أنشيلوتي

تحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد الإسباني، عن مستقبل الويلزي جاريث بيل، جناح الفريق، واستعداداته لمواجهة ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج".

وبات جاريث بيل قريبًا من الرحيل عن صفوف ريال مدريد، بعد نهاية عقده في شهر يونيو المقبل، أي بعد نهاية الموسم الحالي 2021-2022.

ويستعد فريق ريال مدريد لمواجهة نظيره ريال بيتيس على ملعب "سانتياجو برنابيو"، غدًا الجمعة، في تمام التاسعة مساءً، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من بطولة الدوري الإسباني "الليجا" للموسم الحالي 2021-2022.

 

أنشيلوتي يحسم مستقبل جاريث بيل

ونشرت صحيفة «آس» الإسبانية تصريحات أنشيلوني، خلال المؤتمر الصحفي الخاص لمباراة ريال بيتيس، قائلًا: "جاريث بيل؟ عقده سينتهي في الصيف وسيغادر الفريق".

وأضاف: "أعتقد أنه ليس مهمًا جدًا إذا لعب غدًا أمام ريال بيتيس من عدمه، بيل سيظل جزءًا من تاريخ هذا النادي".

وتابع: "أثق في بقاء بيل في ذاكرة جميع مشجعي ريال مدريد، خاصة أنه كان إحدى الركائز الأساسية في تتويج الفريق بالكأس العاشرة وفي كييف وفي كأس الملك وغيره الكثير من الألقاب".

وأكد أنشيلوتي: "جاريث بيل نجح في كتابة صفحات مهمة في هذا النادي، وعلينا أن نأخذ ذلك في الاعتبار".

وعن إمكانية إقامة ممر شرفي لريال بيتيس، بعد فوزه بكأس ملك إسبانيا، قال أنشيلوتي: "لقد توّجنا بالبطولات، وستكون مباراة جيدة، لأن ريال بيتيس خِصم رائع وقوي للغاية، وبالتأكيد أود إقامة ممر لهم؛ لأن كأس إسبانيا مهمة".

 

أنشيلوتي يكشف موقفه من ضم كيليان مبابي

وتطرق أنشيلوتي في حديثه عن صفقات ريال مدريد المرتقبة، وإمكانية التعاقد مع الشاب الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، موضحًا: "لا أعلم، أنا أقضي وقتي في مقر التدريبات وفي السيارة أو في المنزل".

وشدد: "أتمنى ألا يسألني أحد عن مبابي؛ لأن الجميع يفكر في نهائي دوري أبطال أوروبا في الوقت الحالي، هذا هو الأهم".

وواصل: "أنا لا أفكر في أي أمر يتعلق بقضية مبابي، وتركيزي كله حاليًا على مباراة ليفربول في نهائي الأبطال".

 

أنشيلوتي يتحدث عن نهائي دوري أبطال أوروبا

وبسؤاله عن المباراة المرتقبة أمام ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا، قال أنشيلوتي: "تشكيل الفريق؟ أنا واضح بشأن هذا، ولكن ما أفكر به حاليًا هو الدفع باللاعبين الأكثر أهمية في بداية المباراة، أو الدفع بهم في النهاية".

وأكد: "في كل الأحوال، نحن جميعًا متحمسون لخوض مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا، ونرغب في حصد اللقب رقم 14".

 

موعد مباراة ريال مدريد وليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا

ويستعد فريق ريال مدريد لمواجهة نظيره ليفربول على ملعب "دو فرانس" في العاصمة الفرنسية "باريس"، يوم 28 مايو الجاري، في نهائي دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج".