رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: توتنهام يخطط للتعاقد مع لينجليه مدافع برشلونة

كليمو لينجليه
كليمو لينجليه

كشفت صحيفة «سبورت» الإسبانية، أن النجم الفرنسي كليمو لينجليه، مدافع برشلونة، قد يرحل عن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.

وارتبط اسم كليمو لينجليه بإمكانية الرحيل عن صفوف برشلونة في الصيف المقبل، في ظل عدم مشاركته بانتظام في مباريات الفريق، تحت قيادة مدربه تشافي هيرنانديز.

 

توتنهام يخطط لضم لينجليه 

وأفادت الصحيفة الإسبانية، بأن نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، بقيادة المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي، يفكر في التعاقد مع لينجليه، لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد 2022-2023.

وأضافت الصحيفة، أن تشافي يرغب في رحيل لينجليه، من خلال بيعه وليست إعارته، من أجل الاستفادة منه ماديًا وتمويل صفقات جديدة، للمنافسة بقوة على الألقاب في الموسم الجديد.

وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلى أنه في حال قرر لينجليه التنازل عن جزء من راتبه، ستتحرك إدارة توتنهام للحصول على خدماته بشكل رسمي.

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي للمدافع الفرنسي، صاحب الـ26 عامًا، رفقة برشلونة في يونيو 2026، ويتقاضى 6 ملايين يورو في الموسم الواحد.

ويُعد لينجليه محل اهتمام العديد من كبار الأندية الأوروبية الراغبة في الحصول على خدماته، على رأسها تشيلسي، لتعويض رحيل كل من أنطونيو روديجر وأندرياس كريستنسن، اللذين سينتهي عقديهما في الصيف المقبل.