رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«قمر الدولة» يدير مباراة الحمام ودمنهور.. و«عبدالرازق» للقاء بايونيرز والحرس

نادر قمر الدولة
نادر قمر الدولة

يدير الحكم نادر قمر الدولة المباراة المرتقبة التي ستنطلق في الرابعة عصر اليوم بين الحمام ودمنهور في صراع الهروب من شبح الهبوط بالمجموعة الثالثة في دوري القسم الثاني.

 

وأسندت لجنة الحكام باتحاد الكرة مباراة بايونيرز وحرس الحدود للحكم وليد عبدالرازق ويدير الحكم أشرف مسعد مباراة بلدية المحلة وأبوقير للأسمدة.. ويقوم الحكم وائل فرحان بإدارة مباراة دكرنس وسبورتنج ويدير الحكم حمادة عبدالراضي مباراة الرجاء والمجد السكندري والحكم محمد طه مباراة المصري بالسلوم والصيد بالمحلة.

 

دمنهور في موقف لا يحسد عليه قبل مواجهة اليوم لأنه حتى لو فاز على الحمام سيرتفع رصيده إلى 30 نقطة ويتوقف رصيد الحمام عند 33 نقطة وفي هذه الحالة يصبح دمنهور في حاجة للفوز على بلدية المحلة والأوليمبي للوصول للنقطة 36 وانتظار خسارة الحمام لخمس نقاط ليصبح رصيده 34 نقطة.

 

وفي حالة الهزيمة أمام الحمام سيتوقف رصيد دمنهور عند 27 نقطة وسيرتفع رصيد الحمام إلى 36 نقطة ويهبط دمنهور للقسم الثالث دون انتظار نتائج الأسبوعين الأخيرين.

 

وفي حالة تعادل دمنهور مع الحمام سيرتفع رصيد الحمام إلى 34 نقطة ورصيد دمنهور إلى 28 نقطة وفي هذه الحالة سيكون أمام دمنهور خيار واحد هو الفوز على بلدية المحلة والأوليمبي وهزيمة الحمام أمام المجد وبلدية المحلة حتى يتساوي الفريقان في رصيد 34 نقطة ويحتكمان لفارق الأهداف لأنهما سيتساويان في مجموع مباراتيهما معا بعد تعادلهما في الدور الأول بهدف لكل منهما.