رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدرب الأهلى لليد يتحدث عن قمة فريقه المرتقبة أمام الزمالك ببطولة إفريقيا

الإسباني دانيال جوردو
الإسباني دانيال جوردو

تحدث الإسباني دانيال جوردو، المدير الفني للفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي، عن مواجهة فريقه المرتقبة أمام الزمالك، في بطولة كأس الكئوس الإفريقية.

 

دانيال يتحدث عن مواجهة الأهلي أمام الزمالك في كأس الكئوس الإفريقية

 

وقال دانيال في تصريحات على الموقع الرسمي لنادي الأهلي: "الفريق لديه الرغبة والإصرار على التتويج باللقب الإفريقي الثاني بعد الفوز بالسوبر على حساب الزمالك".

 

وأضاف جوردو: "الجهاز الفني كان حريصا على الحديث مع اللاعبين عن نقاط القوة والضعف في الفريق المنافس قبل المباراة النهائية".

 

وأكمل الإسباني: "الأهلي جاهز بدنيا وخططيا بالشكل المناسب من أجل تقديم أفضل أداء والمنافسة وحسم اللقب".

 

وأشار المدير الفني إلى أن اللاعبين يشعرون بالمسئولية تجاه الجماهير، ولقب البطولة مهم للجميع سواء الجهاز الفني أو اللاعبين من أجل تعويض الجماهير عن الفترة الماضية.

 

موعد قمة الأهلي والزمالك بطولة إفريقيا لليد "رجال"

 

يلتقي فريقا الأهلي والزمالك، في السابعة من مساء اليوم الخميس، في المباراة النهائية لبطولة الأندية الإفريقية أبطال الكئوس لكرة اليد، التي تحتضنها صالة الجنرال سيني كونتشي بنيامي عاصمة النيجر.

 

وبدأ الأهلي، مسيرته في البطولة، بالفوز على كيركوس الإثيوبي، في الجولة الأولى، ثم على دون بوسكو الإيفواري، في الجولة الثانية، ثم فاب الكاميروني في الجولة الثالثة.

 

وفي ربع النهائي، تغلب الأهلي على إيه إس نيامي بطل النيجر، قبل أن يهزم دون بوسكو الإيفواري، في نصف النهائي ليشق طريقه إلى النهائي.

 

بينما بدأ الزمالك، مشواره بالفوز على فلاورز البنيني في الجولة الأولى، ثم على فريق إيه إس نيامي في الجولة الثانية، قبل أن يتغلب في الجولة الثالثة على كانو بيلارس النيجيري في الجولة الثالثة.

 

وفي ربع النهائي، فاز الزمالك على كيركوس الإثيوبي، قبل أن يهزم فاب الكاميروني في الدور نصف النهائي.

 

وكان الأهلي– قبل انطلاق منافسات البطولة– قد توج بلقب كأس السوبر الإفريقي بالفوز على الزمالك بنتيجة 32-31.

 

ومن المقرر أن تنقل المباراة على الهواء مباشرة، عبر شبكة قنوات أون سبورتس.