رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موسيماني يحدد بدائل حمدي فتحي وآليو ديانج علي طاولة اجتماع إدارة الكرة

موسيماني مع لجنة
موسيماني مع لجنة التخطيط

طلب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي من إدارة الكرة برئاسة محمود الخطيب التعاقد مع لاعب وسط جديد بداية الانتقالات الصيفية المقبلة خاصة بعد العروض الأوروبية والخليجية التي تلقاها أمير توفيق مديرإدارة التعاقدات من أجل الحصول على خدمات الثنائي حمدي فتحي والمالي آليو ديانج بداية من الموسم المقبل.
وكشف مصدر مسئول عن أن المدير الفني رشّح محمد رضا بوبو لاعب فيوتشر إف سي، وعمرو السيسي لاعب طلائع الجيش لاختيار أحدهما في الموسم القادم. 
وأضاف المصدر أن الثنائي حمدي فتحي وآليو ديانج تلقيا عروضًا من أندية النصر والهلال السعودي عن طريق شركات التسويق بجانب عروض تركية ولم يتم حسم مصيرهما مع الفريق.
وأشار المصدر إلي أن موسيماني طلب من إدارة التعاقدات متابعة اللاعبين ومستواهما مع أنديتهما تمهيدًا لتحديد اختياراته حال موافقة إدارة الكرة على رحيل حمدي فتحي أو آليو ديانج. 
وأشار المصدر إلى أن لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح سوف تعقد اجتماعًا مع موسيماني بعد خوض نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي من أجل حسم ملف الصفقات، بالإضافة إلى حسم موقف اللاعبين المعارين في أوروبا وعلى رأسهم والتر بواليا وآليو بادجي وكهربا وأحمد ياسر ريان بخلاف اللاعبين المعارين في أندية الدوري المحلي.