رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إنبى يصطدم الأهلى والزمالك بشأن جون إبيوكا ومحمود جاد «فيديو»

النيجيري جون إبيوكا
النيجيري جون إبيوكا

كشف الدكتور شريف أبوالغيط، عضو مجلس إدارة نادي إنبي والمتحدث الرسمي باسم النادي، حقيقة تعاقد الأهلي والزمالك مع ثنائي الفريق جون إبيوكا ومحمود جاد، خلال فترة الانتقالات الصيفية 2022.

 

أبوالغيط يكشف حقيقة رحيل إبيوكا للأهلي أو الزمالك في الصيف

 

وقال أبوالغيط في تصريحات إذاعية، صباح اليوم الخميس: "لم يصلنا عروض رسمية نهائية من أي ناد سواء داخل مصر أو خارجها بشأن جون إبيوكا".

وأضاف: "عقد المهاجم النيجيري مع إنبي مازال ساريا مع الفريق البترولي لمدة موسم ونصف الموسم، بالعكس ندرس تمديده، لا سيما أن اللاعب يشعر براحة شديدة داخل النادي".

وأكمل عضو مجلس إدارة إنبي: "لن نتعامل إلا مع العروض الرسمية فقط، الجميع يتحدث مع اللاعب، لكن لم يتحدث أحد معنا سواء الأهلي أو الزمالك أو فيوتشر إف سي".

 وواصل: "لا بد من الرجوع لحلمي طولان، قبل اتخاذ أي قرار رسمي، فهو صاحب القرار الوحيد في حسم ملف رحيل إبيوكا من عدمه، بالإضافة للجنة التسويق بقيادة أيمن الشافعي".

وأشار إلى أن الإدارة لن تتردد نهائيا في رحيل المهاجم، إذ كان هناك عرض مالي يتناسب مع ظروف النادي المالية والفنية ووجود البديل المناسب لها، فضلا عن ضرورة موافقة المدير الفني.

وتابع: "لا يوجد أي شروط جزائية في عقد إبيوكا مع الفريق".

 

إنبي عن رحيل محمود جاد: لم يصلنا أي عروض رسمية

 

وعن الحارس محمود جاد وإمكانية رحيله، أوضح: "لم تصلنا أي عروض رسمية مطلقا بشأنه، فهو حارس مميز للغاية ومستمر مع الفريق".

وأتم قائلا: "لا يعقل نهائيا والفريق يحقق نتائج مميزة مؤخرا ببطولة الدوري، اتخاذ أى قرارات حول رحيل أى لاعب، في ظل وجود حلمي طولان على رأس القيادة الفنية".

وارتبط اسم المهاجم النيجيري جون إبيوكا، بالانتقال للأهلي أو الزمالك أو فيوتشر إف سي، في الميركاتو الصيفي 2022.

يأتي ذلك بعد تربعه على قمة هدافي الفريق البترولي برصيد 9 أهداف، محتلا المركز الرابع خلف أحمد زيزو جناح الزمالك المتصدر بـ11 هدفا، ثم مروان حمدي مهاجم سموحة والأنجولي مابولولو مهاجم الاتحاد برصيد 9 أهداف لكل منهما أيضا.

يذكر أن جون إبيوكا قد انضم لإنبي في نوفمبر 2020، قادما من دوري شمال قبرص.

 

https://www.facebook.com/ShobierOfficial/videos/2746262119015514