رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الكابتن يكشف موعد رحيل عماد النحاس عن الاتحاد السكندرى

عماد النحاس
عماد النحاس

تسبب عماد النحاس، المدير الفني للاتحاد السكندري، في حالة من الانقسام الحادة والخلافات بين مجلس إدارة زعيم الثغر ولجنة الكرة، بسبب النتائج السيئة للفريق مؤخرا في بطولة الدوري، منذ تولي المسئولية الفنية للأخضر.

 

"الكابتن" يكشف موعد رحيل عماد النحاس عن الاتحاد السكندري

 

وعلم "الكابتن"، من مصادره داخل إدارة زعيم الثغر، بوجود اتجاهين داخل الإدارة، فكل اتجاه يتعارض تماما مع الآخر.

 

الأول يتبناها أحمد عبدالمجيد، نائب رئيس النادي، وعضوية كل من محمد سلامة ومحمد البحيري، وإمام محمدين، مدير قطاع الناشئين، يرفضون بشكل قاطع استمرار عماد النحاس على رأس القيادة الفنية للاتحاد، خلال الفترة المقبلة، وذلك بسبب أن “المواجهات القادمة صعبة للغاية الجماهير التى لن تتحمل أي هزائم جديد”، لذلك لا بد من توجيه الشكر لعماد النحاس، في أسرع وقت ممكن، وتدرك الأمور مبكرا قبل فوت الأوان وإنقاذ الوضع حتى لا يسوء موقف الفريق بجدول ترتيب الدوري.

 

أما الاتجاه الثاني، يقوده محمد مصيلحي، رئيس النادي، الذي يرفض نهائيا أي محاولات لإقالة عماد النحاس، متمسكا بأهمية منحه فرصة أخرى، خلال مواجهتي بيراميدز والجونة قبل فترة التوقف الدولي، في شهر يونيو المقبل، لا سيما في ظل ضغط المباريات المتتالية وعدم وجود البديل المناسب حاليا.

 

وأشارت المصادر إلى أن مواجهتي بيراميدز والجونة هما بمثابة الفرصة الأخيرة للنحاس مع الفريق، إذ لم يستعد الاتحاد نغمة الانتصارات مجددا، وستكون إقالته هو الحل الوحيد.

 

يذكر أن عماد النحاس، قد تولي المسئولية الفنية للاتحاد، في 20 مارس الماضي خلفا للتوأم حسام وشقيقه إبراهيم حسن، اللذين رحلا بسبب سوء النتائج.

 

وقاد العمدة زعيم الثغر في 7 مواجهات حتى الآن، حقق الفوز في مباراة وحيدة فقط أمام غزل المحلة، في الجولة السابعة عشرة بثلاثية نظيفة، بينما تعرض للهزيمة في 4 مباريات أمام الأهلي والزمالك وسموحة وفيوتشر إف سي مؤخرا، بينما كان التعادل الإيجابي حاضرا في مواجهتي البنك الأهلي والمقاولون العرب.

 

وكنت أكبر هزيمة تعرض لها الاتحاد على يد العمدة، أمام سموحة بخماسية مقابل هدفين، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة.

 

ويتواجد الاتحاد حاليا في المركز الثالث عشر بجدول ترتيب المسابقة برصيد 19 نقطة.