رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مباراة مصيرية اليوم بين الحمام ودمنهور فى صراع الهبوط بالمجموعة الثالثة

فريق الحمام
فريق الحمام

تقام اليوم 8 مباريات في الأسبوع الثامن والعشرين بالمجوعة الثالثة في دوري القسم الثاني التي حسم فيها صراع الصعود لدوري الأضواء لمصلحة حرس الحدود وهبطت أندية الزرقا والصيد بالمحلة والرجاء للقسم الثالث.

وهناك 4 فرق تتنافس على هبوط فريق منها لدوري القسم الثالث وهي بايونيرز ورصيده 35 نقطة والمنصورة 34 نقطة والحمام 33 نقطة ودمنهور27 نقطة.. وسيلتقي اليوم الحمام فريق دمنهور وبايونيرز مع حرس الحدود والأوليمبي مع المنصورة.

دمنهور في موقف لا يحسد عليه قبل مواجهة اليوم لأنه حتى لو فاز على الحمام سيرتفع رصيده إلى 30 نقطة ويتوقف رصيد الحمام عند 33 نقطة وفي هذه الحالة يصبح دمنهور في حاجة للفوز على بلدية المحلة والأوليمبي للوصول للنقطة 36 وانتظار خسارة الحمام لخمس نقاط ليصبح رصيده 34 نقطة.

وفي حالة الهزيمة أمام الحمام سيتوقف رصيد دمنهور عند 27 نقطة وسيرتفع رصيد الحمام إلى 36 نقطة ويهبط دمنهور للقسم الثالث دون انتظار نتائج الأسبوعين الأخيرين.

وفي حالة تعادل دمنهور مع الحمام سيرتفع رصيد الحمام إلى 34 نقطة ورصيد دمنهور إلى 28 نقطة وفي هذه الحالة سيكون أمام دمنهور خيار واحد هو الفوزعلى بلدية المحلة والأوليمبي وهزيمة الحمام أمام المجد وبلدية المحلة حتى يتساوي الفريقان في رصيد 34 نقطة ويحتكمان لفارق الأهداف لأنهما سيتساويان في مجموع مبارتيهما معا بعد تعادلهما في الدور الأول بهدف لكل منهما.

دمنهور هوالأقرب للهبوط وإذا حدث ذلك سيعاني الأمرين الموسم المقبل لأنه لن يصعد من القسم الثالث سوى ثلاثة أندية فقط نظرا لتطبيق نظام دوري المحترفين بالقسم الثاني ابتداء من موسم 2023 – 2024.

وفي باقي مباريات اليوم يلتقي الرجاء مع المجد السكندري والمصري بالسلوم مع الصيد بالمحلة ودكرنس مع سبورتنج والزرقا مع كفرالشيخ وبلدية المحلة مع أبوقير للأسمدة.