رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عصام عبدالفتاح: هدف الأهلى «الملغى» غير صحيح

عصام عبد الفتاح
عصام عبد الفتاح

أكد عصام عبدالفتاح، رئيس لجنة الحكام المصرية، أن هدف الأهلي الملغي في شباك البنك الأهلي غير صحيح مليون في المائة، مشيرا إلى أن قانون كرة القدم يؤكد أنه حتى يتم استئناف اللعب لا بد أن تكون كرة القدم ثابتة على الأرض.

وأضاف عبدالفتاح في تصريحات تليفزيونية لبرنامج "ملعب أون تايم": "الناس اللي مش معاها رخصة فار ماينفعش تحلل، وفار بقى علم دلوقتي ويدرس".

وتابع رئيس لجنة الحكام: "الهدف مليون في المية غير صحيح لأن اللعب استأنف والكرة بتتنطط على الأرض، وقانون كرة القدم يقول أي ركلة حرة لازم الكرة تكون ثابتة على الأرض والبروتوكول بيقول لازم نرجع لفار".

ونجح فريق البنك الأهلي في فرض التعادل السلبي أمام الأهلى في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد المقاولون العرب ضمن فعاليات الجولة الـ19 للدوري ليرتفع رصيد المارد الأحمر إلى 34 نقطة وما زال في المركز الثالث، بينما ارتفع رصيد البنك الأهلى إلى 25 نقطة في المركز الثامن.

بهذه النتيجة واصل فريق الزمالك تصدره جدول ترتيب الدوري المصري بعد مباراة الأهلى والبنك الأهلي الأربعاء 18-5-2022 برصيد 41 نقطة، يليه بيراميدز في المركز الثاني برصيد 39 نقطة، ثم الأهلي ثالثا برصيد 34 نقطة.