رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خبير تحكيمى: إلغاء هدف الأهلى صحيح.. ولا توجد ركلات جزاء مستحقة

الأهلي والبنك الأهلي
الأهلي والبنك الأهلي

علق رضا البتاجي، الخبير التحكيمي، رئيس لجنة الحكام الأسبق، علي بعض اللقطات التحكيمية في مباراة الأهلي والبنك الأهلي، في المباراة التي جمعتهما في الجولة الـ19، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وتعادل النادي الأهلي أمام نظيره البنك الأهلي، سلبيا دون أهداف، في المباراة التي جمعتهما، في الجولة الـ19، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

بهذا التعادل رفع الأهلي رصيده إلي النقطة 34، محتلا المركز الثالث، بينما يرتفع رصيد البنك الأهلي إلي النقطة 24 محتلا المركز الثامن.

وقال رضا البلتاجي، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي أحمد موسي، ببرنامج "علي مسئوليتي"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن أداء النادي الأهلي أمام البنك الأهلي يثير القلق، خاصة قبل لقاء الوداد المقرر لها يوم 30 من الشهر الجاري، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتابع: البنك الأهلي أهدر 4 فرص، وكان أقرب للفوز، مشيرا إلي أن الأهلي مقبل على مباراة صعبة، معربا عن أمله في حضور ما يقرب من 10 آلاف مشجع مصري في مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف: أعتب على سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، حصوله على كارت أحمر للمرة الثانية خلال شهر، وهو أمر لم يحدث من قبل كابتن طارق سليم، أو ثابت البطل، مردفا: "كابتن سيد اسم كبير وطرده يؤثر على أداء اللاعبين".

وحول إلغاء هدف الأهلي قال: فار يتدخل في 4 حالات، بينها صحة الهدف وتنفيذ الركلة قبل الهدف، وما حدث أن رامي ربيعة لعب الكرة وهي متحركة، وهنا ألوم على الحكم كونه كان يجب أن يصر على إعادة الضربة، معلقا: "قرار إلغاء الهدف صحيح، كما لا توجد ضربات جزاء مستحقة للأهلي".