رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مرتضى منصور يعلن عن الملعب الجديد للزمالك فى الدورى

مرتضى منصور
مرتضى منصور

أعلن مرتضى منصور رئيس الزمالك عن خوض الفريق الأول لكرة القدم مبارياته المقبلة على ملعب الدفاع الجوي.

وكان الزمالك قد خسر أمس من طلائع الجيش بهدفٍ وحيد في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب استاد القاهرة ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

نشر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، تغريدة عبر حسابه الشخصي على تويتر " يتقدم مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور بخالص الشكر والتقدير إلى الفريق أول محمد زكي وزير الدفاع والإنتاج الحربي بعد موافقة سيادته والتصديق على أن يكون ملعب الدفاع الجوي هو ملعب الزمالك في المباريات القادمة".

جدير بالذكر أن بيراميدز قد حصل على ملعب الدفاع الجوي كحق انتفاع خلال الموسمين الماضيين، ورفض لعب أي فريق آخر على أرضيته باستثناء مباريات منتخب مصر.

الزمالك يقرر عدم خوض مبارياته في الدوري المصري على ستاد القاهرة

وقرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضي منصور عدم خوض مباريات الفريق في مسابقة الدوري على استاد القاهرة.

وكان مجلس الإدارة خاطب الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ورابطة الأندية كتابيًا بموافقة نادي بيراميدز علي إقامة مباريات فريق الزمالك علي ملعب الدفاع الجوي.

 كان مجلس إدارة الزمالك قد حصل أيضا على موافقة النادي المالك لاستاد بترو سبورت على إقامة المباريات علي أرضه، إلا أن الوزير أبلغ الإدارة بأن الجهات المعنية ورابطة الأندية رفضوا هذا الأمر.

وحتي الآن لا تعلم إدارة نادي الزمالك السبب في حرمان النادي من حقه في اختيار ملعب يخوض عليه المباريات. في المقابل هناك نادآخر طلباته أوامر عندما يريد دخول 50 ألفا من جمهوره على الفور يتم الموافقة له وعندما يطلب الزمالك دخول 10 آلاف في نفس البطولة كان الرد “طلبكم مرفوض وكفاية 4 آلاف”.

كما قرر مجلس الإدارة برئاسة المستشار مرتضى منصور إيقاف مستحقات جميع اللاعبين بسبب تراجع النتائج.