رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مودريتش: أتمنى البقاء فى ريال مدريد للأبد.. ومن الصعب شرح ما يحدث فى ليالى الأبطال

لوكا مودريتش
لوكا مودريتش

تُوج الكرواتي لوكا مودريتشا متوسط ميدان ريال مدريد الإسباني، اليوم الأربعاء، بجائزة صحيفة“ ماركا ”للأساطير تقديرًا على مجهوده في مسيرته الرياضية.
وأكد لوكا مودريتشا في كلمته أثناء تتويجه بالجائزة أنه يرغب في البقاء في صفوف ريال مدريد للأبد.
وقال لوكا مودريتشا: "أتمنى البقاء في ريال مدريد للأبد، كما قلت مرات عديدة، ريال مدريد هو بيتي، أشعر بسعادة كبيرة في النادي والمدينة، وأنا محبوب للغاية من الجماهير... عائلتي سعيدة جدا أيضا، آمل أن أستمر لسنوات أخرى وآمل أن أنهي مسيرتي هنا، عندما وقعت هنا تحققت كل أحلامي لواقع"
وأردف قائلًا: "أنا مدرك لما يريده الناس في ريال مدريد مني، إنه شيء لا يصدق وأنا ممتن جِدًّا لهذا الحب... أحاول بذل قصارى جهدي في كل مباراة لرد هذا الحب، بالنسبة لي، ريال مدريد هو كل شيء، إنه منزلي، أشعر بسعادة كبيرة... العيش في هذه اللحظات يجعلني سعيدًا جِدًّا، أنا مجرد كدريدي آخر مدى الحياة".
وأضاف: "أفضل لحظاتي؟ بالحديث عن ريال مدريد، كان الأمر الأكثر سحرًا بالنسبة لي هو الفوز بدوري الأبطال للمرة العاشرة، لقد كان الفوز بهذه الطريقة الخاصة أمرًا لا يُصدق"
وعند سؤاله أفضل ريمونتادا للفريق في ريال مدريد هذا الموسم، قال: "كان الأمر الأكثر تعقيدًا هو مباراة الشيتي لأنه لم يتبق أي وقت تقريبًا، لكن الفريق والجماهير وثقوا حتى النهاية... إنه جزء من حمضنا النووي لهذا النادي، الأكثر سعادة كانت أمام باريس سان جيرمان، لقد كانت حوالي 15-20 دقيقة من الجنون.. من الصعب للغاية شرح ما يحدث في للبرنابيو في ليالي الأبطال، كانت البداية تلك التي قادتنا إلى باريس ونأمل أن نفوز بدوري الأبطال".
وينتهي عقد لوكا مودريتشا مع ريال مدريد بنهاية الموسم الحالي.