رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حازم إمام يوجه رسالة مهمة لجماهير الزمالك بعد النتائج السيئة بالدورى

جماهير الزمالك
جماهير الزمالك

وجه حازم إمام، نجم الزمالك السابق، رسالة مهمة إلى جماهير القلعة البيضاء، بعد النتائج السيئة للفريق مؤخرا في بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

رسالة حازم إمام لجماهير نادى الزمالك

قال حازم امام في تصريحات إذاعية، اليوم، الأربعاء: "أتمنى من الجماهير التوقف عن مهاجمة اللاعبين، من حقهم أن يغضبوا من اللاعبين بسبب النتائج السيئة مؤخرا في بطولة الدوري".

وأضاف: "المشوار ما زال طويلا، يجب عليهم مساندتهم والشد من أزرهم بدل من إحباطهم، هؤلاء هم من حصدوا لقب الدوري الموسم الماضي، على حساب الأهلي (بطل إفريقيا) زاد عليهم رزاق سيسيه ومحمد أوناجم".

وأوضح إمام: هناك شيء غير طبيعي، يجب على فيريرا إعادة تصحيح بعض الأمور مجددا، وتغيير مركز أوباما، كما كان على فيريرا عدم الدفع بعبدالله جمعة من بداية المباراة لغيابه عن المشاركة مع الفريق منذ فترة، وكان عليه الدفع باللاعب بصفة متدرجة لإكسابه حساسية المباريات قبل الدفع به من البداية.

واختتم قائلا: لاعبو الزمالك صغار السن وجيدون ولا يجب أن نُطالب برحيلهم، وعلى الجماهير أن تهدأ قليلًا، ونغير طريقة اللعب لأنها ليست قرآنًا.

وكان الزمالك عاد مجددا لفصوله الباردة في بطولة الدوري، عقب الهزيمة أمام طلائع الجيش، أمس، الثلاثاء بهدف نظيف، على استاد القاهرة الدولي، سبقها السقوط أيضا أمام إنبي بهدفين نظيفين.

ويتربع الفارس الأبيض على قمة المسابقة برصيد 41 نقطة، بعدما خاض 19 مواجهة، فيما يحل الأهلي ثالثا بـ33 نقطة، حيث خوض 14 مباراة حتى الآن مع امتلاكه 4 مباريات مع إيسترن كومبانى والجونة وإنبى والإسماعيلى.