رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نكشف الحقيقة الكاملة عن إصابة موسيمانى بالتهابات القلب قبل مواجهة البنك الأهلى

موسيماني
موسيماني

تعرض الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي لوعكة صحية خلال رحلة السفر إلى الجزائر قبل مواجهة وفاق سطيف في إياب نصف نهائي دوري أبطال افريقيا.

وكشف مصدر مسئول أن المدير الفني توجه إلي أحد المستشفيات الخاصة عقب العودة للقاهرة للاطئمنان علي حالته الصحيةوالتي منعته من خوض أول مران  للفريق عقب الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق. 

وأضاف المصدر أن موسيماني كان يخشي من وجود توابع لفيروس كورونا وإصابته بالتهابات في القلب، كما حدث مع المغربى بدر بانون مدافع المارد الأحمر وأحمد نبيل كوكا الظهير الأيسر الصاعد، ومما زاد من خوف موسيمانى استمرار حالة التعب الشديد التى أبعدته عن تدريبات الفريق بعد العودة من الراحة السلبية.

وأشار المصدر إلى أن الجنوب إفريقي خضع للفحوصات وأجرى بعض التحاليل التى كشفت أن المدير الفنى أصيب بنزلة معوية في المعدة وهى التى أثرت عليه طوال الأيام الماضية وتم وضعه تحت الملاحظة والحصول علي العلاج  تحت إشراف الدكتور أحمد أبوعبلة رئيس الجهازالطبي بالفريق، حتى تماثل للشفاء وتواجد في معسكر المارد الأحمر قبل مواجهة البنك الأهلي المقرر لها في التاسعة مساء اليوم علي استاد المقاولون العرب ضمن مباريات الجولة التاسعة عشرة من عمر مسابقة الدوري المصري.

يهمك ايضًا..