رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

شوبير يعلنها: لن نبيع نجوم فيوتشر للأهلى أو الزمالك.. ويفجر مفاجأة بخصوص عقد عمر كمال

فيوتشر إف سي
فيوتشر إف سي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس نادي فيوتشر إف سي، عن حقيقة رحيل نجوم الفريق للأهلي أو الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية 2022، وموقف فريقه من عودة محمود جنش مجددا للزمالك.

 

شوبير يكشف حقيقة رحيل نجومه للأهلي أو الزمالك في الميركاتو الصيفي

 

وقال شوبير في تصريحات إذاعية، صباح اليوم: "لن يرحل أحد من العناصر الرئيسية للفريق، فجمعيهم مرتبطون بعقود مع الفريق ساريا لمدة 3 أو 4 مواسم مقبلة".

وأضاف: "ناصر ماهر عقده مع فيوتشر لمدة 4 مواسم وكذلك أحمد رفعت جناح الفريق الذي تم ضمه من المصرى مطلع الموسم".

وعن عمر كمال عبدالواحد، لاعب الزمالك المعار لفيوتشر إف سي، فجر شوبير مفاجأة من العيار الثقيل، مؤكدا أنه موقع على عقد مع الفريق لمدة 3 مواسم وليس موسما على سبيل الإعارة.

وأشار نائب فيوتشر إلى أنه لا يحق للاعب العودة  للزمالك أو الانتقال للأهلي، إلا بعد الرجوع إلينا.

وأكمل: "التفريط في العناصر الرئيسية للفريق مرفوض تماما، إذا كان الأهلي أو الزمالك يريدان التعاقد مع أحد، عليهما بالتفاوض معنا".

وواصل شوبير: "نحن قمنا بالتعاقد مع هؤلاء اللاعبين من أجل خوض تجربة جديدة، أتمنى من الجميع مساندتها، الفريق يحقق نتائج جدا".

وتساءل: "كيف نفرط في أحمد عاطف وناصر ماهر وأحمد رفعت وعمر كمال؟، نحن نعمل على بناء فريق قوي يستطيع المنافسة على المربع الذهبي الموسم المقبل للمشاركة في الكونفيدرالية.

 

https://www.facebook.com/ShobierOfficial/videos/367689662051855

 

وأضاف شوبير: "جنش عقده مع فيوتشر لمدة موسم على سبيل الإعارة، فهو صاحب الحق الوحيد في  تحديد عودته للأبيض من عدمه، عقب انتهاء الإعارة".

وأتم قائلا: "هناك مشكلة في الشرط الجزائي الخاص بعقد جنش مع مسئولى الزمالك".

 

https://www.facebook.com/ShobierOfficial/videos/401607211974091

 

يهمك أيضًا..