رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

زوجته تكشف المفاجأة.. إدارة أعمال مدرب الأهلى تعلن تدشين مدارس موسيمانى لكرة القدم

بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني

كشفت شركة MT Sports التي تتولى إدارة أعمال الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، عن تدشين مدارس موسيماني لكرة القدم.
وقالت الشركة في تغريدة عبر حسابه الرسمية على "تويتر": "نحن فخورون بالإعلان عن انطلاق مدارس بيتسو موسيماني لكرة القدم، هذا العام، ولدينا شراكات مثيرة في متناول اليد".
ونشرت الشركة بيانًا قالت فيه: “أراد المدرب بيتسو موسيماني دائمًا رد الجميل بطريقة ذات مغزى للمهنة التي منحته الكثير. بمرور الوقت مع الكثير من المناقشة والدعم والتعاون ، من المقرر إطلاق مدارس بيتسو موسيماني لكرة القدم في عام ”2022.
وقالت مويرا تيهجال، زوجة موسيماني، العضو المنتدب لقسم التسويق والإدارة في إم تي سبورتس: “تعد مدارس بيتسو موسيماني لكرة القدم جزءًا من إرث المدرب ليس فقط في إنشاء لاعب الغد ولكن أيضًا لضمان أنه يساهم في كرة القدم في جنوب إفريقيا حتى تعود إلى مستوى التميز الذي نعرفه ، الأكثر من ذلك أنه من المهم الوصول إلى آفاق جديدة”.
وأشار البيان، إلى أن "مدارس موسيماني لكرة القدم تهدف إلى تطوير برنامج كرة القدم الذي سيكون له نهج شامل لتنمية اللاعب داخل وخارج الملعب. لاعب الغد سيكون متوازنا أكاديميا واجتماعيا والأهم من ذلك فنيا".
ومن جانبه، قال كيليتسو توتيهانيو، المدير العام لشركة MT Sports: "العناصر الأساسية التي تشكل جزءًا من برنامج مدارس بيتسو موسيماني لكرة القدم، هي ضمان التوظيف المناسب للمدربين، والالتزام بخطة تطوير محددة وضمان البيئة التي يعيش فيها اللاعبون بأمان وتشجيعهم على الازدهار.
في الأسابيع المقبلة، يمكن للجمهور البحث عن تحديثات على صفحات وسائل التواصل الاجتماعي بشأن مدارس موسيماني لكرة القدم، لمعرفة المزيد عن عناصر البرنامج وكذلك متابعة رحلة مدارس كرة القدم.
وأضافت موريا، أنه "طوال مسيرته كلاعب ومدرب، كان المدرب بيتسو طالبًا دائمًا في اللعبة، مما يضمن أنه يكتسب المعرفة الكروية باستمرار ".