رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

شوبير يكشف حقيقة تعاقد الريان القطرى مع موسيمانى ويوجه رسالة حاسمة لـ«زوجته» (فيديو)

موسيماني
موسيماني

كشف الإعلامي، أحمد شوبير، حقيقة تولي بيتسو موسيماني، المدير الفني للمارد الأحمر، القيادة الفنية للريان القطري، الفترة المقبلة.

شوبير يكشف حقيقة رحيل موسيماني عن الأهلي ويوجه رسالة هامة لزوجته

 

وقال شوبير في تصريحات إذاعية، صباح اليوم، الأربعاء: "حتى هذه اللحظة موسيماني مستمر مع الأهلي، لا سيما في ظل ضغط المباريات سواء على مستوى بطولة الدوري أو دوري أبطال إفريقيا".

وأضاف: "تلقي اتصالا هاتفيا من حمد العانزي، المدير الإعلامي لنادي الريان القطري، الذي أكد من خلالها لا توجد أي علاقة مطلقا بين النادي القطري وموسيماني".

ووجه شوبير، رسالة قوية إلى مويرا زوجة مدرب الأهلي، قائلا: “ما الحكمة في هذه التصريحات الغريبة في ذلك الوقت، خاصة أن الفريق مرتبط بمواجهات حاسمة ومصيرية الفترة المقبلة؟”. 

وواصل: "يجب على زوجة موسيماني مساندة زوجها لأنه في مهمة قومية مع الأهلي، وهو نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي يوم 30 مايو الجاري".

وأكمل شوبير: "موسيماني صنع تاريخا مع الأهلي لا أحد يستطيع أن ينكره، أمتلك جميع المعلومات الخاصة باهتمام الريان القطري التعاقد مع موسيماني عقب انتهاء دوري الأبطال".

وأتم: "أتمنى من مويرا وهي شخصية ناجحة جدا تقوم بمساندة زوجها والوقوف خلفه بكل قوة، وتختار التوقيت المناسب للحديث في مثل هذه الأمور".

 

https://www.facebook.com/ShobierOfficial/videos/729732851711301

 

ومن جانب آخر يواجه الأهلي نظيره البنك الأهلي، الليلة، على استاد الجبل الأخضر، في ختام الجولة التاسعة عشرة للدوري المصري نسخة 2021-2022.

قائمة الأهلي لمواجهة البنك الأهلي بالدورى المصرى

محمد الشناوي ورامي ربيعة ومحمد شريف ووليد سليمان وأيمن أشرف وحسين الشحات وعلي لطفي وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة ومحمود وحيد وعلي معلول وبيرسي تاو ومحمد عبدالمنعم وطاهر محمد طاهر وكريم فؤاد ومحمد هاني ومصطفى شوبير وأحمد عبدالقادر وأحمد نبيل كوكا ومحمد خليفة نصير وزياد طارق.

 

يهمك أيضًا..