رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موسيمانى يحذر مدافعى الأهلى من رباعى هجوم البنك فى جلسة خاصة

موسيماني مع لاعبي
موسيماني مع لاعبي الأهلي

عقد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، جلسة  خاصة مع اللاعبين قبل المباراة من أجل التأكيد علي أهمية مباراة البنك في مشوار الفريق نحو استعادة الصدارة قبل خوض باقي المؤجلات في الدوري.

وأكد موسيماني أن مواجهة المنافس ذات طابع خاص من الناحية الفنية لوجود لاعبين سبق لهم اللعب للزمالك ولديهم دوافع في مواجهتنا من أجل تحقيق نتيجة إيجابية. 

وأشارالمدير الفني إلى أن لاعبي البنك دائما يلعبون بكل قوتهم في مواجهتنا خاصة أنه تسبب في خسارة اللقب المحلي وأن مباراة اليوم هي عنق الزجاجة من أجل تخطي تلك العقبة والزحف نحو الصدارة.

وأضاف الجنوب إفريقي أنه يثق في أي لاعب يشارك في المباراة بعد الإصابات التي ضربت الفريق عقب مباراة وفاق سطيف وهي فرصة لكل لاعب من أجل المشاركة وإثبات الذات.

وشدد موسيماني على ضرورة عدم تكرار الأخطاء الفردية وزيادة التركيز طوال المباراة وعدم ترك أي مساحات للمنافس لاستغلالها علي المرمي  خاصة أنها ظهرت بصورة دائمة في المباريات الأخيرة.

وطالب المدير الفني من رباعي الدفاعي بضرورة المراقبة مهاجمي البنك وحدد كريم بامبو وناصر منسي ويعقوبو ومحمد هلال باعتبارهم الأوراق الرابحة التي يعتمد عليها خالد جلال في مبارياته.

من جانبه استقر الجنوب إفريقي علي تشكيل فريقه الذي سيخوض به لقاء البنك والمكون من محمد الشناوي في حراسة المرمي وأمامه الرباعي محمد هاني وأيمن أشرف ومحمد عبدالمنعم وعلي معلول وفي وسط الملعب محمود متولي ومحمد أفشة وأحمد عبدالقادر وطاهر محمد وحسين الشحات وفي الهجوم محمد شريف.