رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الأهلى والبنك الأهلى فى الدورى المصرى والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي
موعد مباراة الأهلي والبنك الأهلي

موعد مباراة الأهلي والبنك الأهلي في الدوري المصري والقنوات الناقلة، يبحث عنه عشاق الساحرة المستديرة وجماهير القلعة الحمراء، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من المسابقة.

موعد مباراة الأهلي والبنك الأهلي 

من المقرر أن يكون موعد مباراة الأهلي والبنك الأهلي في الدوري المصري الممتاز في تمام الثامنة مساء اليوم الأربعاء، على استاد "المقاولون العرب".

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والبنك الأهلي

ستُذاع مباراة الأهلي والبنك الأهلي في الدوري المصري الممتاز على شبكة قنوات بي إن سبورتس الرياضية ON TIME SPORTS.

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، لاستعادة نغمة الانتصارات المحلية، من أجل تقليص الفارق مع الزمالك المتصدر، ومحاولة خطف لقب الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

ويخوض فريق الأهلي مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة، بعدما تغلّب على وفاق سطيف الجزائري بنتيجة 4-0 ذهابًا، وتعادلا بنتيجة 2-2 إيابًا، في الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وبناءً عليه، تأهل فريق الأهلي لنهائي دوري أبطال إفريقيا، ليضرب موعدًا مع الوداد المغربي، الذي سيُقام يوم 30 مايو الجاري، على ملعب "مركب محمد الخامس" في الدار البيضاء بالمغرب.

في المقابل، يرغب فريق البنك الأهلي، تحت قيادة المدرب خالد جلال، في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط، في محاولة لاقتحام المربع الذهبي أو البقاء ضمن العشرة الأوائل على الأقل في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

اقرأ أيضًا: 

رسميًا.. الزمالك يقرر عدم خوض مبارياته فى الدورى على استاد القاهرة

الأهلى يبحث استعادة الانتصارات المحلية على حساب البنك فى الجبل الأخضر

قرار صارم من مرتضى منصور ضد لاعبى الزمالك بعد الهزيمة أمام طلائع الجيش

ويحتل فريق الأهلي حاليًا في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 33 نقطة، بينما يتواجد فريق البنك الأهلي في المركز الثامن برصيد 24 نقطة.