رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد مجاهد عن أزمة ملعب مباراة نهائى إفريقيا: الاتحاد الإفريقى أخطر كل الاتحادات يوم 19 يناير عن فتح باب استقبال استضافة النهائى

كاف
كاف

تحدث أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية لإدارة اتحاد الكرة السابقة، عن أزمة ملعب مباراة نهائي إفريقيا، الذى تم تحديده في المغرب بين الأهلي والوداد المغربي من قبل الاتحاد الإفريقي "كاف".

وقال أحمد مجاهد، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي مهيب عبدالهادي، ببرنامج "اللعيب"، المذاع علي قناة "إم بي سي مصر"، إن الاتحاد الإفريقي أخطر كل الاتحادات الأعضاء بكاف يوم 19 يناير عن فتح باب استقبال عروض استضافة النهائي، مشيرا إلي أن هذا الأمر لم يكن متواجدا في عهد اللجنة الثلاثية باتحاد الكرة.

وأشار إلي إنه عندما طلب بيراميدز استضافة نهائي الكونفيدرالية، اتحاد الكرة الحالي لم يقدم طلبا في التوقيت المناسب وتم رفضه.

وأوضح أن شوقي غريب أفضل من حسام البدري في إدارة المنتخبات، ومانويل جوزيه أفضل من بيتسو موسيماني، والحضري أعظم حارس مرمي في تاريخ مصر، وأحمد زيزو أجهز فنيا حاليا، ورمضان صبحي الأفضل بشكل عام.

واختتم: أحب محمود شيكابالا علي المستوي الشخصي، وتحدثت مع عادل الشوربجي لأنني كنت أتمني تقليل العقوبة، ولكني غضبت من سوء التفاهم الذي حدث بيننا.