رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رضا عبدالعال: بيراميدز الأقرب للتتويج بالدورى العام

بيراميدز
بيراميدز

كشف رضا عبدالعال، المدير الفني السابق لنادي طنطا، عن الفريق الأقرب للتتويج بلقب الدوري المصري الممتاز، بعد خسارة الزمالك من طلائع الجيش، بهدف دون رد،  في المباراة التي جمعت بينهما، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

ونجح طلائع الجيش في الفوز علي الزمالك، بهدف دون رد، في الجولة التاسعة عشرة، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد طلائع الجيش للنقطة 26، محتلا المركز السابع، ويتجمد رصيد الزمالك عند النقطة 41، متصدرا بها المسابقة.

وقال رضا عبدالعال، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي محمد فاروق، ببرنامج "البريمو"، المذاع علي قناة "تن"، إن المنافسة علي الدوري العام تنحسر بين الأهلي وبيراميدز، مشيرا إلي أن الزمالك لن ينافس علي اللقب وسيحتل المركز الثالث أو الرابع في جدول المسابقة.

وتابع: لو هناك عدالة بيراميدز سيكون أقرب الفرق للتتويج بلقب الدوري، مشيرا إلي أن كواليتي لاعبي الأزرق أفضل من لاعبي الأهلي والزمالك.

وأكمل: لاعبو بيراميدز يجمعون بين الخبرة والشباب، مشيرا إلي أن أكثر لاعبي الفريق شاركوا مع قطبي الكرة ونجحوا في التتويج باللقب من قبل.

وأشار إلي أن اليوناني تايكس جونياس، المدير الفني للفريق الأول لنادي بيراميدز، نجح في تطوير أداء لاعبي الفريق، باللعب بلمسة واحدة والحركة دون كرة.

واختتم: بيراميدز مع جونياس خلال المباريات المقبلة سيكون له شكل مختلف تماما من حيث الأداء والنتائج.