رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رضا عبدالعال: الزمالك لن ينافس على الدورى.. ولاعبو الفريق صلاحيتهم انتهت

رضا عبد العال
رضا عبد العال

علق رضا عبدالعال، المدير الفني السابق لنادي طنطا، علي مباراة الزمالك وطلائع الجيش، التي انتهت لصالح الأخير بهدف دون رد  في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

ونجح طلائع الجيش في الفوز علي الزمالك، بهدف دون رد، في الجولة التاسعة عشرة ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد طلائع الجيش للنقطة 26، محتلا المركز السابع، وتجمد رصيد الزمالك عند النقطة 41، متصدرا بها المسابقة.

وقال رضا عبدالعال، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي محمد فاروق، ببرنامج "البريمو"، المذاع علي قناة "تن"، إن فيريرا، المدير الفني لنادي الزمالك، يتحمل خسارة فريقه أمام طلائع الجيش، مشيرا إلي أن البرتغالي للمرة الثانية علي التوالي يخسر في الدوري بعد خسارته الأولي أمام إنبي.

وتابع: فيريرا ليس لديه أي جديد في التشكيل أو التغييرات خلال المباريات الماضية، مشيرا إلي أنه لم يدرس المنافس جيدا.

وأكمل: الزمالك لم يلعب بأي خطة أو تكتيك، مشيرا إلي أن طارق العشري، المدير الفني لطلائع الجيش، خطته معروفة باللعب بطريقة دفاعية، مشيرا إلي أن الأبيض لن ينافس علي الدوري.

وأشار إلي أن الزمالك لن ينافس علي الدوري الممتاز الموسم الجاري، موضحا أن الأبيض توج بلقب الدوري الموسم الماضي بفضل الله، ثم موسيماني، المدير الفني للأهلي.

وأوضح أن صلاحية لاعبي الزمالك انتهت منذ فترة، مشيرا إلي أن البرتغالي أخطأ بجلوس بعض اللاعبين المميزين علي دكة البدلاء وعدم الدفع بهم.