رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مهند لاشين يكشف حقيقة توقيعة للزمالك

مهند لاشين
مهند لاشين

أعرب مهند لاشين، لاعب طلائع الجيش، عن سعادته بعد فوز فريقه علي الزمالك، في المباراة التي جمعت بينهما، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

ونجح طلائع الجيش في الفوز علي الزمالك، بهدف دون رد، في الجولة التاسعة عشرة ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقال مهند لاشين، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي كريم حسن شحاتة، ببرنامج "كورة كل يوم"، المذاع علي قناة "الحياة"، إن الفوز علي ناد كبير مثل الزمالك يعطي لنا دفعة أفضل خلال المباريات المقبلة، مشيرا إلي أنهم يريدون تحقيق مركز جيد في جدول المسابقة.

وتابع: كل مبارياتنا أمام الزمالك تكون صعبة، وتحتاج إلي أكثر من سيناريو خلال اللقاء، مشيرا إلي أن الفريق تدرب علي ذلك طوال الأسبوع والجميع كان في حالة تركيز.

وأكمل: أصعب فترة لنا خلال المباراة هي بعد تسجيلنا الهدف في مرمي الزمالك، بسبب تعرضنا للضغط حتي نهاية اللقاء.

وأشار إلي أن غياب طارق حامد فرق مع الفريق، فهو لاعب كبير ويعطي ثقلا في الملعب، وعدم وجوده كان راحة لنا ووفر علينا أشياء كثيرة، متمنيا عدم مشاركته كلما واجه الزمالك.

وعن فرص انضمامه للمنتخب الوطني مع إيهاب جلال، المدير الفني الجديد، قال: حاليا أنا في حالة تركيز شديد من أجل إثبات نفسي، من أجل إقناع إيهاب جلال، وأتمني من الله أن أكون متواجدا خلال الفترة المقبلة.

وعن توقيعه لنادي الزمالك، قال: الكلام الذي تردد أنني وقعت علي عقود مع الزمالك غير صحيح، ونحن ما زلنا في بداية الدور الثاني، والموسم ما زال طويلا، وشىء يسعدني أن يكون هناك حديث عن اهتمام القلعة البيضاء بي.