رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تعرف على ملعب نهائى دورى أبطال إفريقيا 2022

الاهلي
الاهلي

أكثر ما يشغل الكثير من الجمهور المصري من مشجعي النادي الأهلي خلال الفترة الحالية أخبار هو تطورات ملعب نهائي دوري أبطال إفريقيا 2022، حيث من المفترض أن يواجه فريق نادي الأهلي نظيره الوداد البيضاوي المغربي ومن المفترض إقامة المباراة يوم 30 من شهر مايو الجاري على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

 

ملعب نهائي دوري أبطال إفريقيا 2022

وكان هناك جدل أثير بشأن ملعب نهائي دوري أبطال إفريقيا 2022 بعد إسناده للمغرب للسنة الثانية على التوالي وأحد طرفى المباراة فريق الوداد المغربي ما دفع النادي الأهلي لإصدار بيان يؤكد فيه باللجوء للمحكمة الرياضية الدولية تصعيدًا لما حدث في هذه الأزمة حيث جاء موقف النادي من السلبيات التي تشهدها المسابقات الإفريقية، وفي مقدمتها عدم وجود معايير تحكم عملية التنظيم منذ فترات طويلة.

كما طلب النادي الأهلي البت في شكواه بشأن أزمة ملعب المباراة النهائية قبل الموعد المحدد لها وأن تتم إقامة المباراة في ملعب محايد لضمان العدالة أو تأجيل المباراة لحين الفصل في الأمر بما يتفق مع اللوائح ويحقق المساواة ومبدأ تكافؤ الفرص بين الفريقين.

 

موعد مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا 

 

وتأهل النادي الأهلي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد فوزه على فريق وفاق سطيف الجزائري في المبارتين الذهاب والإياب، حيث فاز في الأولى في ملعب الأهلي وي السلام برباعية نظيفة فيما تعادل في المباراة الثانية بنتيجة 2-2  في ملعب 5 يوليو بالجزائر.

كما تأهل نادي الوداد المغربي على حساب فريق بترو أتلتيكو الأنجولي بعد فوزه في مباراة الذهاب بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف على ملعب 11 نوفمبر بأنجولا بينما تعادل الفريقان على ملعب مركب محمد الخامس في المغرب ليتأهل الوداد بمجموع المباريات وهو 4-2 ليصطدم بالنادي الأهلي في النهائي.

القنوات الناقلة لنهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلى والوداد

 

ويتم نقل مباريات دوري أبطال إفريقيا بشكل حصري عبر قناة بى إن سبورت ومن المنتظر أن تبث مباراة الأهلى والوداد المغربى فى نهائى دوري أبطال إفريقيا على إحدى قنوات بى إن سبورت.

يهمك أيضا..