رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

غياب حمدى فتحى وأليوديانج عن الأهلى فى مواجهة البنك

حمدي فتحي
حمدي فتحي

 يخضع أليوديانج، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لبرنامج علاج طبيعي وتأهيل، بعد تعرضه للإصابة في الركبة خلال مشاركته في مباراة وفاق سطيف، التي أقيمت على ملعب 5 يوليو بالجزائر، في إياب الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

وأجرى ديانج فحوصات طبية عقب عودته من الجزائر للاطمئنان على حالته، كما يخضع اللاعب لفحص طبي جديد عقب مباراة البنك الأهلي، غدًا، للتعرف على نسبة تعافيه من الإصابة وفرص مشاركته في التدريبات الجماعية.

في المقابل حمدي فتحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يغيب عن مباراة الفريق أمام البنك الأهلي المقرر لها مساء غدٍ الأربعاء، في الجولة الـ19 في بطولة الدوري الممتاز، بسبب شكوى اللاعب من آلام في الحوض.

ويخضع حمدي فتحي لبرنامج علاج طبيعي وتأهيلي لتجهيزه للمرحلة المقبلة، على أن يخضع لفحوصات طبية عقب مباراة البنك الأهلي للاطمئنان على حالته، والتعرف على نسبة شفائه وتعافيه من آلام الحوض التي اشتكى منها مؤخرًا.

وكان حمدي فتحي قد شارك في مباراة الفريق الأخيرة أمام وفاق سطيف بالجزائر، في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا، التي نجح خلال الأهلي في إدراك التعادل وحسم تأهله لمواجهة الوداد المغربي في نهائي البطولة.

وأغلق الجهاز الفني لفريق الكرة ملف دوري أبطال إفريقيا، فيما بدأ، أمس، الاستعداد لمباراة البنك الأهلي التي ستقام غدًا.

وعقد الجهاز الفني محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاقة المران، الذي أقيم، مساء اليوم، للحديث في الجوانب الخططية والفنية الخاصة بمباراة البنك الأهلي.