رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الأهلى ودون بوسكو فى نصف نهائى كأس الكئوس الإفريقية للأندية لكرة اليد

يد الزمالك
يد الزمالك

يهتم الكثير من محبي ومتابعي الرياضة من جماهير نادي الأهلي بمعرفة موعد مباراة الأهلى ودون بوسكو الإيفوارى في نصف نهائي كأس الكئوس الإفريقية للأندية لكرة اليد والتي تقام  فى النيجر، اليوم الثلاثاء، فى تمام الساعة الخامسة مساءً.

موعد مباراة الأهلي ودون بوسكو

تأهل قطبا كرة اليد في مصر النادي الأهلى والزمالك إلى نصف النهائي بعد فوز الزمالك على كيركوس الإثيوبى بنتيجة 54 /31 فى ربع النهائى الذى أقيم السبت، كما تأهل فريق يد الأهلى لنصف النهائى بعد الفوز على نيامى بطل النيجر بنتيجة 44 / 18.

وتقام المباراة، اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة الخامسة مساءً فى النيجر، حيث تغلب فريق دون بوسكو الإيفواري على نظيره كانو بيلارز النيجيري في  دور الثمانية في كأس الكئوس الإفريقية بنتيجة 29-27.

نصف نهائي كأس الكئوس الإفريقية للأندية لكرة اليد

وفاز فريق اليد بالنادي الأهلي في المواجهة الأولى والثانية أمام كيروكس الإثيوبى وبوسكو الإيفوارى، قبل الفوز على فاب الكاميرونى فى ختام الدور الأول من مسيرته في البطولة.

كما حقق يد نادي الزمالك الفوز على فلاورز البنينى ونيامى بطل النيجر قبل الفوز على كانو بيلارز فى ختام منافسات الدور الأول.

اقرأ أيضا:
يد الأهلى يفوز على نيامى بطل النيجر ويتأهل لنصف نهائى كأس الكئوس الإفريقية

سلبية مسحة «رجال يد الأهلي» قبل خوض منافسات بطولة كأس الكئوس الإفريقية

بعثة يد الأهلي المشاركة في بطولة كأس الكئوس

عبدالرحمن طه وعبدالرحمن حُميد وعبدالرحمن فيصل وأحمد عادل وياسر سيف والسيد محمد السيد وأحمد هشام "سيسا" وعمر خالد "كاستيلو ومصطفى خليل وكابوتيه ومهاب سعيد ومحسن رمضان ومحمد لاشين وأسامة الجزيري وإسلام حسن وأكاسيو ماركيز ومحمود نعمان وإبراهيم المصري.

القائمة الأفريقية لفريق يد الزمالك فى كأس الكئوس 

أحمد الأحمر وكريم هنداوي ويحيي الدرع ومحمود خليل فلفل وهشام باسم السبكي وعمر الوكيل بكار وحسن قداح ومازن رضا وأحمد مؤمن دودو وعلي هشام ومحمد علاء لوكا ومحمد البسيوني مودي وسيف الدرع وأكرم يسري وحازم ممدوح واحمد حسام مصطفي بشير ومحمد رمضان هتلر وشادي خليل ومحمد طارق.