رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

المقاصة يهزم الجونة بهدف «أمو» فى مباراة بطلها محمد مجدى

المقاصة حقق فوزا
المقاصة حقق فوزا غاليا على الجونة

عاد فريق المقاصة بثلاث نقاط ثمينة بعد فوزه على الجونة بهدف سجله محمد عادل أمو في الدقيقة 15 من الشوط الأول في المباراة التي أقيمت بملعب خيري بشارة في الأسبوع التاسع عشر للدوري الممتاز ليرتفع رصيد المقاصة إلى 13 نقطة ويتوقف رصيد الجونة عند 17 نقطة وله مباراة مؤجلة مع الأهلي.

 

كان المقاصة أفضل في بداية الشوط الأول وفي الدقيقة الثالثة مرر علي فتحي كرة عرضية من ركلة حرة سددها أحمد صبيحة برأسه ضعيفة بين يدي الحارس عماد السيد.. وفي الدقيقة 14 صلت كرة عرضية إلى أرنو راندريانانتيناينا الذي سددها داخل المرمى وقام الحكم بإلغاء الهدف بداعي التسلل بعد العودة لتقنية الفيديو.

 

في الدقيقة 15 أبعد ألان كيامبادي لاعب الجونة الكرة بشكل خاطئ في اتجاه مرماه فوصلت إلى محمد عادل أمو المنفرد فسددها داخل المرمى مسجلا هدف التقدم للمقاصة.

 

بعد الهدف بدقيقة سدد سيرجي إيريك كرة من خارج منطقة الجزاء ارتدت من الحارس عماد السيد إلى محمد عادل أمو الذي هيأها لنفسه وسددها فوق العارضة بغرابة شديدة.

 

في الدقيقة 23 تلقى إسلام محارب الكرة داخل منطقة الجزاء وسددها فوق العارضة ومرر كريم حلاوة كرة عرضية سددها محمد عادل أمو فوق العارضة.. في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع سدد كيامبادي كرة مرت فوق العارضة لينتهي الشوط الأول بتقدم المقاصة بهدف.

 

في بداية الشوط الثاني دفع تامر مصطفى المدير الفني للجونة بكريم طارق بدلا من أحمد عامر وهاجم الجونة بشراسة وتألق محمد مجدي حارس المقاصة في إنقاذ مرماه أكثر من مرة وأبعد تسديدتين لأرنو وإسلام محارب ثم تصدى لتسديدة محمود الجزار.

 

واصل الجونة هجومه ودفع تامر مصطفى بخالد قمر بدلا من محمد نجيب وفي الدقيقة 72 مرر إسلام محارب كرة عرضية سددها خالد قمر برأسه فوق العارضة.. وفي الدقيقة الأولي من الوقت بدل الضائع أنقذ محمد مجدي هدفا محققا من إسلام عبدالنعيم وبعد 6 دقائق وقت بدل ضائع أطلق الحكم محمد عباس قابيل صافرته معلنا إنتهاء المباراة بفوز المقاصة بهدف.