رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اتحاد الكرة يشترط على الأندية استخدام الكرة الموحدة فى جميع المباريات

الكرة الموحدة للدوري
الكرة الموحدة للدوري

اشترط مسئولو اتحاد الكرة برئاسة جمال علام على جميع أندية الدوري الممتاز، بضرورة خوض جميع مباريات الدوري باستخدام الكرة الموحدة التي تم الإعلان عنها مع بداية الموسم الجاري بالتنسيق مع رابطة أندية الدوري الممتاز برئاسة أحمد دياب.

 

وحمل رجال الجبلاية إدرايي الأندية ومديريش الكرة في كل ناد مسئولية عدم تنفيذ هذا القرار في المباريات المقبلة، وذلك بعد توزيع الكرة التي تم الحصول عليها من الشركة الراعية لملابس الجبلاية.

 

وشهدت الأيام الماضية تسليم كل ناد في الدوري الممتاز 10 كرات موحدة، لخوض مباريات الدور الثاني وذلك بعد مطالبات الأندية بالحصول على دفعة جديدة من الكرة الموحدة.

 

وجاءت هذه الخطوة من جانب الجبلاية بعد ملاحظة استخدام بعض الأندية كرات أخرى في مباريات الدوري بسبب تلف بعض الكرات الخاصة بها والتي تستخدمها في التدريبات أيضا.

 

كان اتحاد الكرة قد سلم كل ناد 30 كرة موحدة في بداية الموسم الجاري، قبل أن يقرر تسليمها 10 كرات جديدة للدور الثاني من عمر المسابقة.

 

وتعد هذه الكرة هي التصميم الجديد للكرة الموحدة في عهد رابطة الأندية، بعدما تم عمل تصميم قديم فى عهد اللجنة الخماسية التي كانت تدير اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني.