رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد وتشكيل مباراة فيوتشر والاتحاد السكندرى فى الدورى المصرى اليوم

مباراة فيوتشر
مباراة فيوتشر

يستأنف الدوري المصري الممتاز مباريات، اليوم، ضمن منافسات الجولة الـ19 من مسابقة الدوري، حيث يقام اليوم الثلاثاء 17 مايو لقاء بين فريق الجونة ومصر المقاصة ومباراة فيوتشر والاتحاد السكندري وتختتم مواجهات اليوم باللقاء المرتقب بين فريق نادي الزمالك وطلائع الجيش.

موعد مباراة فيوتشر والاتحاد السكندري في الدوري المصري

ويستضيف استاد الاهلي وي السلام مباراة فيوتشر والاتحاد السكندري في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً اليوم، حيث يتطلع كلا الفريقين بالحصول على الثلاث نقاط الغالية للتقدم في مراكز جدول الدوري المصري المتتاز، حيث يحل فريق نادي فيوتشر في المركز الخامس برصيد 24 نقطة من 17 لقاء خاضهم الفريق فيما يحتل الاتحاد السكندري المركز الـ13 من جدول الدوري برصيد نقاط 19 نقطة من 18 مباراة خاضها الفريق السكندري.

تشكيل فيوتشر ضد الاتحاد السكندري في الدوري المصري

وأعلن علي ماهر مدرب فيوتشر تشكيل فريقه أمام الاتحاد السكندري وجاء على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: محمود حمدي
  • وفي خط الدفاع: محمود مرعي، محمد ربيعة، أنيست بابل، طارق طه.
  • خط الوسط:  كريم نيدفيد، غنام محمد، محمد فاروق، ناصر ماهر.
  • وفي الهجوم:  أحمد رفعت، أحمد عاطف.

مواعيد مباريات اليوم في الدوري المصري  

ويستضيف فريق نادي الزمالك نظيره طلائع الجيش في استاد القاهرة الدولي المباراة التي تقام اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء، ويسعى الفارس الأبيض لتعزيز صدارة الفريق للدوري بعد خسارته أمام فريق أنبي بهدفين دون رد في الجولة الماضية.

اقرا أيضا:

فيوتشر يرفع شعار «لا بديل عن الفوز» أمام الاتحاد السكندرى «الجريح»

فيوتشر يعسكر للاتحاد السكندرى الليلة.. وعلى ماهر يطالب اللاعبين بضرورة تحقيق الفوز


ويتصدر فريق نادي الزمالك جدول الترتيب في الدوري الممتاز برصيد 41 نقطة من 18 مباراة، بينما يأتي فريق بيراميذ في الترتيب الثاني من الجدول برصيد 39 نقطة، بينما يحتل النادي الأهلي المركز الثالث برصيد 33 نقطة من نحو 14 مباراة.

كما خاض فريق الجونة ونظيره مصر المقاصة لقائهم اليوم فى الساعة الرابعة عصر اليوم على ملعب الجونة "خالد بشارة بالغردقة"، حيث يسعى الفريقين للهروب من القاع بالدوري الممتاز.