رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أزمة فى الجبلاية بسبب عقود اللاعبين المحترفين المحددة المدة

مجلس الجبلاية
مجلس الجبلاية

يواجه مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام أزمة كبيرة بسبب عقود اللاعبين المحترفين التى تنتهى عقودهم مع أنديتهم هذا الموسم والمحددة المدة، حيث إن لاعبا مكتوبا فى عقده مدة محددة وقد انتهت يحق له الرحيل حتى لو يتم الموسم الحالى، أما العقود المكتوب فيها تنتهى مع نهابة الموسم فليست بها مشكلة أن يستمر اللاعب مع ناديه حتى نهاية الموسم.

وينوى مجلس الجبلاية مخاطبة الاتحاد الدولى لكرة القدم لإبلاغه بموعد نهاية الدورى الممتاز هذا الموسم. 

وكانت رابطة الأندية المحترفة برئاسة أحمد دياب قد أعلنت، أمس، عن موعد نهاية الدورى يوم 30 أغسطس المقبل وأعلن أحمد دياب أنه لا بد من إرسال مخاطبة للفيفا لإخطاره بموعد نهاية الدورى. 

وكان اتحاد الكرة قد تعرض لأزمة بسبب عقود اللاعبين المحترفين فى الدورى التى قد تنتهى مع نهاية شهر يونيو المقبل وهو ما يمثل أزمة للأندية.  

ون ناحية أخرى اختار الجهاز الفنى للمنتخب الوطني 12 لاعبا محترفا فى القائمة الأولية استعدادا لمباراتى غينيا وإثيوبيا هم محمد صلاح ومحمد الننى ومحمود حسن ترزيجيه ومصطفى فتحى ومصطفى محمد وعمر مرموش وأحمد حمدى وأحمد حسن كوكا وسام مرسى وكريم حافظ وأحمد حجازى وأحمد ياسر ريان. 

 من المقرر أن ينطلق معسكر المنتخب يوم 30 من الشهر الجاري وفقا لموعد الأجندة الدولية على أن تكتمل صفوف المنتخب يوم 31 من الشهر نفسه بعد انضمام لاعبى الأهلى الذى يخوضون مباراة يوم 30 مع الوداد المغربى فى نهائى دورى أبطال إفريقيا.