رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«الكابتن» يوضح تفاصيل عقد الـ4 مواسم والشرط الجزائى فى صفقات الزمالك

فريق الزمالك
فريق الزمالك

اتخذ مسئولو نادي الزمالك قرارًا هامًا فيما يتعلق بالتعاقدات التي سيتم إبرامها في الموسم المقبل، سواء على صعيد اللاعبين المصريين أو الأجانب.

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك أن الإدارة قررت إبرام كل عقود اللاعبين دون وضع أي شروط جزائية نهاية وعدم تكرار ما حدث في عقود بعض اللاعبين الموجودين حاليًا في الفريق.

وأوضح المصدر أن إدارة الزمالك استقرت على إبرام كل العقود أيضًا لمدة 4 مواسم وعدم إبرام أي عقد لـ3 مواسم نهائيًا مهما كانت إمكانات وقدرات وشروط اللاعب الذي سينضم.

وشدد المصدر على أن إدارة الزمالك تسعى للحفاظ على حقوقها في كل التعاقدات للاعبين خلال الفترة المقبلة وعدم الوقوع في أي مشكلة بوسط العقد سواء بتعديل القيمة المالية أو إلغاء شرط جزائي أو ما شابه ذلك.

ويضع مسئولو الزمالك استراتيجية في ملف الصفقات خلال الفترة المقبلة من خلال ضم أكبر عدد من اللاعبين بسبب النقص الذي يعانيه الفريق في العديد من المراكز والانتقادات المستمرة التي تعرض لها العديد من اللاعبين.

ويستعد الزمالك لملاقاة فريق طلائع الجيش مساء اليوم الثلاثاء على استاد القاهرة ضمن منافسات بطولة الدوري.

وتضم قائمة الزمالك كلا من:

حراسة المرمى:  محمد أبوجبل - محمد عواد 

خط الدفاع:  محمود علاء - محمد عبد الغنى – محمود حمدي "الونش" - عبد الله جمعة - أحمد فتوح - حازم إمام - حمزة المثلوثى.

خط الوسط:  إمام عاشور - محمد أشرف روقا – يوسف إبراهيم" أوباما" - إسلام جابر - محمد أوناجم - أشرف بن شرقى - أحمد سيد "زيزو" - أيمن حفنى - سيف جعفر.

 خط الهجوم: عمر السعيد - سيف الجزيرى