رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: ليفاندوفسكى يحدد وجهته المقبلة بعد الرحيل عن بايرن ميونخ

روبرت ليفاندوفسكي
روبرت ليفاندوفسكي

لا يزال الحديث مستمرًا عن مستقبل النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ الألماني، رفقة ناديه خلال الفترة المقبلة.

وأشار العديد من التقارير الصحفية، خلال الفترة الماضية، إلى اقتراب ليفاندوفسكي من الرحيل عن بايرن ميونخ في الصيف المقبل، في ظل عدم توصله لاتفاق مع إدارة النادي بشأن تجديد عقده.

 ويُعد ليفاندوفسكي محل اهتمام العديد من كبار الأندية الأوروبية الراغبة في الحصول على خدماته، على رأسها برشلونة الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي وتشيلسي الإنجليزي وغيرهم.

 

ليفاندوفسكي يختار وجهته المقبلة

ووفقًا لما ذكره الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، المتخصص في سوق انتقالات اللاعبين في أوروبا، الذي يعمل في شبكة "سكاي سبورتس" العالمية، فإن ليفاندوفسكي يُفضل الانتقال إلى نادي برشلونة الإسباني، خلال الفترة المقبلة.

وأفاد الصحفي الإيطالي، عبر حسابه الشخصي على "تويتر"، بأن هناك العديد من الأندية التي تريد التعاقد مع ليفاندوفسكي، مثل برشلونة، باريس سان جيرمان وتشيلسي.

وأكد الصحفي فابريزيو رومانو، أن ليفاندوفسكي يُفضل الانتقال إلى برشلونة، وخوض تحدٍ جديد في الدوري الإسباني "الليجا".

وأضاف الصحفي رومانو في تغريدته، أن بيني زهافي، وكيل أعمال ليفاندوفسكي، يُفضل نادي برشلونة أيضًا.

وأشار الصحفي إلى أنه في حال إتمام الصفقة، فإن ليفاندوفسكي سيوقع على عقد محتمل لمدة 3 سنوات، ولكن لا يزال اللاعب ينتظر أولًا موافقة بايرن ميونخ على رحيله.

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي للاعب ليفاندوفسكي، صاحب الـ33 عامًا، مع بايرن ميونخ في صيف 2023.

 

بايرن ميونخ بطل الدوري الألماني

ونجح فريق بايرن ميونخ في التتويج بلقب الدوري الألماني هذا الموسم 2021-2022، بعدما تصدر جدول ترتيب المسابقة برصيد 77 نقطة.

وكان فريق بايرن ميونخ قد وقع في فخ التعادل الإيجابي مع فولفسبورج بنتيجة 2-2، في المباراة التي جمعتهما يوم السبت الماضي، على ملعب "فوكسفاجن أرينا"، ضمن منافسات الجولة الـ34 والأخيرة من بطولة الدوري الألماني.