رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقارير: زوجة موسيمانى تستعد للإعلان عن مفاجأة قبل نهائى دورى أبطال إفريقيا

بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني

كشفت صحيفة "Soccer Laduma" الجنوب إفريقية، عن مفاجأة جديدة تخص بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

 

تقرير صحيفة "Soccer Laduma" الجنوب إفريقية

 

مفاجأة جديدة بشأن موسيمانى

وأفادت الصحيفة الجنوب إفريقية، في تقرير صادر لها صباح اليوم الثلاثاء، بأن وكالة "MT Sports" التي تمتلكها موريرا تلاجالي، زوجة موسيماني، ستعلن عن مفاجأة كبرى تخص بيتسو موسيماني، وذلك خلال الأسبوع الجاري.

وشددت الصحيفة، علي أن وكالة "MT Sports" وممثلى موسيماني، رفضوا الكشف عن تفاصيل المفاجأة، حرصًا على مشوار الأهلي في بطولة دوري أبطال إفريقيا، وحتى تخرج بشكل يليق بمكانة مدرب الأهلي.

وبناءً عليه، أكدت الصحيفة، أن المفاجأة التي تخص موسيماني لن تؤثر بشكل أو بآخر على استعدادات الفريق لنهائي دوري أبطال إفريقيا.

 وأشارت الصحيفة، إلى أن المفاجأة قد تتطلب تواجد موسيماني، صاحب الـ57 عامًا، في جنوب إفريقيا، خلال الأشهر المقبلة.

 

غياب موسيمانى عن مران الأهلى

وكان مران فريق الأهلي قد شهد غياب موسيماني؛ بسبب تعرّضه لأزمة صحية منذ قدومه من الجزائر، بعد مواجهة وفاق سطيف الجزائري في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ولا يزال موقف موسيماني لم يتم حسمه، سواء بقيادة الفريق أمام البنك الأهلي، أو سيتولى سامي قمصان، المدرب العام، قيادة الفريق بدلًا منه. لمطالعة التفاصيل كاملة من هنا.

وكان فريق الأهلي قد تغلّب على وفاق سطيف برباعية نظيفة، في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا، قبل أن يتعادلا بنتيجة 2-2، في مباراة الإياب التي أقيمت في الجزائر.

 

موعد مباراة الأهلى القادمة

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره البنك الأهلي، غدًا الأربعاء، في تمام الثامنة مساءً، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل فريق الأهلي حاليًا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 33 نقطة، خلف كل من الزمالك وبيراميدز أصحاب المركزين الأول والثاني برصيد 41 و39 نقطة على التوالي.