رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تفاصيل جلسة موسيمانى مع لاعبى الأهلى قبل مواجهة البنك الأهلى

مران الأهلي
مران الأهلي

يدخل الفريق الأول بنادي الأهلي معسكرا مغلقا، اليوم الثلاثاء، استعدادًا لمواجهة البنك الأهلي المقرر لها، مساء غد الأربعاء، ضمن مباريات الجولة الـ19 من عمر مسابقة الدوري على استاد المقاولون العرب.
ويختار الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني قائمة اللاعبين التي ستدخل قائمة الفريق في المعسكر ويغيب الموزمبيقي لويس ميكيسوني للإصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة.
بينما يحسم  الجهاز الطبي مصير كل من عمرو السولية وياسر إبراهيم  وأليوديانج ورامي ربيعه قبل إعلان القائمة بعد الإصابات التي تعرض لها اللاعبون خلال مباراة وفاق سيطف الجزائري.
وعقد موسيماني جلسة خاصة مع اللاعبين طالبهم بضرورة  نسيان مباراة وفاق سطيف أو الانشغال بالنهائي الإفريقي والتركيز في مباراة البنك الأهلي واللعب من أجل الفوز فقط واستعادة الانتصارات المحلية وأيضا ثقة جماهيرنا بعد تراجع الأداء والنتائج أمام المصرى وسيراميكا كليوباترا.
وأكد المدير الفني خلال الجلسة مع اللاعبين على أنه لا وجود للتهاون في تلك المباراة، خاصة أن البنك منافس عنيد ومبارياته صعبة لوجود لاعبين مميزين سبق لهم اللعب في الأهلي والزمالك. 
وحذر موسيماني خط الدفاع والوسط من ارتكاب الأخطاء المتكررة في المباريات المحلية، خاصة على حدود حراسة المرمى أو منح مهاجمي المنافس فرصة الضغط علي الشناوي 
كما طالب الجنوب إفريقي خط الهجوم بضرورة استغلال أنصاف الحلول أمام مرمى المنافس واستمرار حالة التهديف التي شهدتها مباراة وفاق سطيف في الإياب. 
وشدد المدير الفني على أن مباراة البنك الأهلي من المحطات المهمة للفريق في الدوري التي ستعيدنا من جديد لاستعادة الصدارة من المنافس التقليدي ومنحنا ثقة قبل النهائي الإفريقي.