رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الإسماعيلى يطمئن على حالة «دونجا».. وعبدربه يواصل الجلسات النحفيزية مع اللاعبين

الإسماعيلي
الإسماعيلي

حرص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي بقيادة حمزة الجمل، على الاطمئنان على الحالة الفنية والبدنية لمحمود عبدالعاطي دونجا، نجم خط وسط الدراويش، قبل عودته إلى قائمة الفريق في منافسات الدوري المصري.

وشارك "دونجا"، فى مجريات الشوط الثاني لمباراة فريقه الودية ضد بلبيس، التي أقيمت عصر أمس، الإثنين، على ملعب الإسماعيلية وانتهت بفوز الدراويش بهدف نظيف أحرزه سايكو كونتيه.

وكان اللاعب قد غاب عن صفوف الفريق لمدة تزيد على 60 يومًا، بسبب إصابته بتمزق في العضلة الأمامية تعرض لها خلال مباراة الاتحاد السكندري، وأبعدته عن آخر 5 لقاءات أمام إيسترن كومباني وإنبي وطلائع الجيش والمصري البورسعيدي وسيراميكا كليوباترا بالمسابقة المحلية.

وفي السياق ذاته، حرص حسني عبدربه، مدير الكرة، على عقد اجتماع مع كارميلو ألجاراناز، مهاجم الفريق، على هامش المباراة الودية التي أقيمت ضد بلبيس على ملعب الإسماعيلية.

يأتي ذلك في إطار جلسات "القيصر" التحفيزية، التي يعقدها بصفة مستمرة مع اللاعبين من أجل بذل قصارى جهدهم في الفترة الحالية خلال التدريبات الجماعية والمباريات لتصحيح المسار بجدول مسابقة الدوري العام.

ويستعد الإسماعيلي، في الوقت الحالي لملاقاة البنك الأهلي، الأحد، المقبل على ملعبه بالإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة العشرين من الدوري المصري.