رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الزمالك ضد طلائع الجيش فى الدورى المصرى والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك
موعد مباراة الزمالك ضد طلائع الجيش

موعد مباراة الزمالك ضد طلائع الجيش في الدوري المصري والقنوات الناقلة، يبحث عنه عشاق الكرة ومتابعو جماهير القلعة البيضاء، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من المسابقة.

 

موعد مباراة الزمالك ضد طلائع الجيش 

 

من المقرر أن يكون موعد مباراة الزمالك ضد طلائع الجيش في الدوري المصري في تمام التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، على استاد "القاهرة الدولي".

 

مباراة الزمالك ضد طلائع الجيش.. القنوات الناقلة

 

 

ستُذاع مباراة الزمالك ضد طلائع الجيش في الدوري المصري على شبكة قنوات أون تايم سبورتس الرياضية ON TIME SPORTS

 

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تحت قيادة المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا، لمواصلة نغمة الانتصارات المحلية، من أجل تعزيز صدارته لجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، ومحاولة الدفاع عن اللقب للموسم الثاني على التوالي.

ويخوض فريق الزمالك مباراة اليوم وسط معنويات منخفضة، بعدما تلقى هزيمة قاسية أمام إنبي بثنائية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الماضية من الدوري المصري الممتاز.

 

في المقابل، يرغب فريق طلائع الجيش، تحت قيادة المدرب طارق العشري، في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم 2021-2022.

وكان فريق طلائع الجيش قد وقع في فخ التعادل الإيجابي بنتيجة 1-1 مع البنك الأهلي، في المباراة التي جمعتهما بالجولة الماضية من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويتصدر فريق الزمالك حاليًا جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 41 نقطة، بينما يحتل طلائع الجيش المركز العاشر برصيد 23 نقطة.