رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نكشف موقف بيراميدز النهائى من انتقال رمضان صبحى للزمالك

رمضان صبحي
رمضان صبحي

حسم مصدر مسئول داخل نادي بيراميدز، موقف الإدارة النهائي من رحيل نجم الفريق والمنتخب الوطني الأول رمضان صبحي إلى نادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

 

نكشف موقف بيراميدز النهائي من انتقال رمضان صبحي للزمالك

 

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"الكابتن:" رمضان ليس للبيع محليا، فاللاعب ما زال عقده ساريا مع الفريق لمدة موسمين مقبلين خلاف هذا الموسم".

وأضاف: "لا يحق للجناح الانتقال أو التوقيع لأي ناد إلا بعد الرجوع لنا أو الحصول على موافقتنا، لم يتحدث معنا أي مسئول من الزمالك بشان التعاقد مع اللاعب"

وأكمل المصدر: "كما لم نلتق أي خطابات رسمية من القلعة البيضاء، أمير مرتضى المسئول عن ملف صفقات الزمالك نفى هذا الأمر تماما في أحد التصريحات".

وواصل: "إذ كنت هناك رغبة في الموافقة على رحيل رمضان، ستكون للاحتراف الخارجي فقط وليس داخل مصر".

وأشار إلى أن اللاعب يرفض الرحيل عن الفريق حاليا، بسبب رغبته في قيادة السماوي للوقوف على منصات التتويج بالألقاب والبطولات سواء كنت محلية أو قارية.

وتابع: "الموسم لم ينته بعد أمامنا 3 بطولات حتى الآن، وهي بطولتا كأس مصر النسخة القديمة والجديدة فضلا عن مسابقة الدوري المصري".

وعاد ليقول: "مشوار الدوري ما زال طويلًا، نحن في بداية الدور الثاني، هناك 16 مواجهة متبقية فى الدورى لذلك سننافس بكل قوة على القمة حتى أخر جولة".

بيراميدز يوضح موقفه من رحيل رمضان صبحى للاحتراف الخارجى

وعن إمكانية رحيل رمضان في حالة وصول عرض من الخارج، أوضح المصدر: "لن نقف في طريقه إذ كنت هذه رغبته، لكن لا بد من وجود عرض رسمي".

وأردف: "في ذلك الوقت سندرس العرض جيدا ثم عرض الملف برمته على المدير الفني لمعرفة موقفه واتخاذ القرار المناسب، الذى يحقق الاستفادة المالية والفنية لكافة الأطراف، سواء اللاعب أو النادي".

يذكر أن بعض التقارير الصحفية، قد أشارت مؤخرا إلى رغبة مسئولى الزمالك في التعاقد مع رمضان صبحي خلال هذا الصيف مقابل 40 مليون جنيه، لتدعيم الفارس الأبيض بأفضل الصفقات واللاعبين، من أجل بناء فريق قوي يستطيع المنافسة على البطولات المحلية والقارية موسم 2022-2023.

وكان رمضان صبحي انتقل لبيراميدز في صيف 2020، قادما من هدرسفيلد تاون الإنجليزي، عقب انتهاء إعارته مع النادي الأهلي.

يهمك ايضًا..