رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مواعيد مباريات منتخب مصر القادمة فى تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023

منتخب مصر
منتخب مصر

يتشوق الكثير من المصريين من مشجعي كرة القدم لرؤية المنتخب الوطني المصري في شكله الجديد مع الفني إيهاب جلال الذي يتولي تدريب المنتخب للمرة الأولى ما دفع الكثير للبحث عبر محرك "جوجل" العالمي لمعرفة مواعيد مباريات منتخب مصر القادمة فى تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023 حيث يواجة المنتخب الوطني نظيره الغيني في الجولة الأولى للمجموعة الرابعة تصفيات كأس أمم إفريقيا.

 

مواعيد مباريات منتخب مصر القادمة فى تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023

 

تنطلق مباريات منتخب مصر القادمة فى تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023 بلقائه منتخب غينيا في الخامس من شهر يونيو المقبل، حيث كان من المفترض أن يقام في الثاني من الشهر ذاته في مصر، لكن تم تعديله بناء على طلب الاتحاد المصري لكرة القدم بشأن تعديل موعد المباراة وذلك لتعارضه مع توقيت نهائي دوري أبطال إفريقيا 2022.

وقرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف" تعديل مواعيد مباريات الجولتين الأولى والثانية للمجموعة الرابعة بالتصفيات الإفريقية وذلك استجابة لطلب الاتحاد المصري، حيث يخوض المنتخب المصري  لقائه أمام منتخب غينيا ومنتخب إثيوبيا خلال يومي  5 و9 يونيو المقبل بدلًا من 2 و6 من الشهر ذاته، حيث قرر كاف إقامة المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا بنظام المباراة الواحدة في دولة المغرب حيث يخوض النادي الأهلي ونادي الوداد البيضاوي هذا اللقاء.

 

القنوات الناقلة لمباريات منتخب مصر القادمة 

 

وتذاع المباراة على شبكة قنوات بي إن سبورت المالك الحصري لإذاعة المباريات الخاصة بتصفيات كأس أمم إفريقيا 2023 وأيضا يتم نقل مباريات المنتخب المصري على قناة أون تايم سبورت المصرية على التردد الأرضي.

 

ملاعب مباريات مصر في الجولتين الأولى والثانية من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023

 

ويستضيف المنتخب المصري نظيره الغيني في أولى مباريات المجموعة الرابعة بإستاد القاهرة الدولي وفي الجولة الثانية أما منتخب إثيوبيا تقام المباراة في دولة مالاوي على ملعب بينجو.

 

مجموعة مصر في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023

ووقعت مصر في المجموعة الرابعة في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023، حيث حددت القرعة المنتخبات التي تشارك معها وهي منتخب غينيا وإثيوبيا ومالاوي.