رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الجونة يستضيف المقاصة فى مباراة البحث عن الفوز الأول لتامر مصطفى وطارق حجاج

المقاصة خسر أخر مبارياته
المقاصة خسر أخر مبارياته أمام بيراميدز

يستضيف الجونة فريق المقاصة في الرابعة عصر اليوم بملعب خيري بشارة في الأسبوع التاسع عشر للدوري الممتاز.

المباراة مصيرية للفريقين حيث يحتل الجونة بقيادة تامر مصطفى المركز الخامس عشر برصيد 17 نقطة وله مباراة مؤجلة مع الأهلي وحقق الفريق خمسة انتصارات وتعادل مرتين وخسر 10 مباريات وسجل 17 هدفا ودخل مرماه 24 هدفا ولم يذق طعم الانتصارات منذ رحيل مدربه السابق رضا شحاتة حيث قاد تامر مصطفى الفريق في ثلاث مباريات خسرها أمام فيوتشر وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا ويسعى تامر مصصطفى لقيادة فريقه للفوز والوصول للنقطة 20 والتساوي مع المصري والتقدم على المقاولون بفارق نقطتين وعلى الإسماعيلي بفارق ثلاث نقاط خاصة أن صبر إدارة النادي عليه قد لا يستمر طويلا.

في المقابل يحتل المقاصة المركز الأخير برصيد 10 نقاط من فوز واحد و7 تعادلات و10 هزائم ويملك أضعف هجوم في الدوري برصيد 8 أهداف ودخل مرماه 23 هدفا ويسعى للفوز لضرب عدة عصافير بحجر واحد حيث سيرتفع رصيده إلى 13 نقطة ويترك المركز الأخير لإيسترن كومباني ويقلص الفارق مع الجونة والإسماعيلي إلى 4 نقاط وبالتالي يستعيد الأمل في البقاء.

ويدرك طارق حجاج، المدير الفني للمقاصة، أن استمرار مسلسل الهزائم قد يكون ثمنه ترك منصبه إلا إذا قامت إدارة النادي برفع الراية البيضاء والإقرار بهبوط الفريق.

يدير المباراة محمد عباس قابيل ويساعده تامررشاد وحسن رمضان ومعهم أحمد ناصر حكما رابعا ومصطفى مدحت حكم فيديو وهيثم الشريف مساعد حكم فيديو.